قارئ يقترح "لوجو" مصرى للمتحف المصرى الكبير بديلا عن الألمانى

الإثنين، 11 يونيو 2018 01:00 ص
قارئ يقترح "لوجو" مصرى للمتحف المصرى الكبير بديلا عن الألمانى المتحف المصرى
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترح القارئ محمد عرفة، بضرورة تغيير "لوجو" المتحف المصرى الكبير" بميدان الرماية، مضيفا «اختيار اللوجو الحالى لا يمت لتاريخ المكان أو للحضارة المصرية بصلة، لافتا إلى أن هناك حالة من عدم الرضا لدى العاملين بوزارة الأثار والمهتمين والمختصين بالحضارة الفرعونية.

اللوجو  المقترح لشعار المتحف الكبير بتصميم مصرى
اللوجو المقترح لشعار المتحف الكبير بتصميم مصرى
وأضاف القارئ عبر رسالته، «اللوجو المقترح، تصميم مصرى 100%، بديلا عن الشعار الألمانى، والذى يتسم المصرى بالبساطة وفيه جزء من طبيعة المكان "الأهرام" وفيه تداخل للملك المصرى الفرعونى».
 
شكل أخر لنموذج اللوجو المصرى المقترح
شكل أخر لنموذج اللوجو المصرى المقترح
 
يذكر أن الدكتور خالد توفيق المشرف العام على المتحف المصرى الكبير، أعلن عن الشعار الجديد للمتحف المصرى الكبير لدعم الحملة الترويجية له حول العالم، أمس الأحد، مشيرا إلى أن التصميم استغرق عدة شهور من خلال شركة التصميم المتحفى الالمانية العالمية، والتى تم اختيارها من قبل لجنة مصرية رفيعة المستوى.
الشعار الألمانى للوجو المتحف الكبير الحالى
الشعار الألمانى للوجو المتحف الكبير الحالى

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه

شعار لا يليق بمصر

هل هذا شعار يليق باسم مصر التاريخي ؟؟ الشعار المقترح افضل منه مليون مرة واين بقية الشعارات التي شاركت في المسابقة للشفافية ؟؟ يكفينا خزيا شعار منتخب مصر لكرة القدم في روسيا .

عدد الردود 0

بواسطة:

د حسام عبد الفتاح

لا حول ولا قوه الا بالله

من امتي الالمان لهم علاقه بالذوق والفن .حتي في منتجاتهم الصناعيه كفاءه و تحمل لكن ذوق وجمال لا .حتي في التغليف .ده شئ معروف .وليه مش مسابقه لاحسن لوجو يختاره فنانين عالميين لهم اسمهم وسمعتهم .كيميا دي؟!!!! لازم القرف ده يتغير.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة