الأهلى يرفع شعار "ممنوع رحيل النجوم"فى الصيف.. لجنة الكرة تتمسك بالثلاثى الأجنبى أزارو ومعلول وأجاي.. إعارة مؤمن زكريا مرفوضة بالتلاتة.. لجنة الكرة تناقش عروض "الغزال".. والصفقة الأجنبية تُحدد مصير "باكا"

الإثنين، 11 يونيو 2018 12:40 ص
الأهلى يرفع شعار "ممنوع رحيل النجوم"فى الصيف.. لجنة الكرة تتمسك بالثلاثى الأجنبى أزارو ومعلول وأجاي.. إعارة مؤمن زكريا مرفوضة بالتلاتة.. لجنة الكرة تناقش عروض "الغزال".. والصفقة الأجنبية تُحدد مصير "باكا" الأهلى يرفع شعار "ممنوع رحيل النجوم"فى الصيف
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع مسئولو النادى الأهلى شعار"ممنوع رحيل النجوم" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وتمسكت اللجنة بجميع اللاعبين خاصة المؤثرين منهم والقادرين على تحقيق طموحات الجماهير فى الموسم الجديد خاصة وأن الأهلى سيفقد عدة لاعبين فى الموسم الجديد أمثال عبد الله السعيد وحسام غالى.

محمد يوسف يتحدث عن الثلاثي الأجنبي

محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال أن لجنة الكرة لم تناقش من قريب أو بعيد مسألة بيع علي معلول، الظهير الأيسر للفريق أو أي لاعب من الأجانب الثلاثة؛ جونيور أجايي ووليد أزارو وعلي معلول.

وأضاف القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي أن لجنة الكرة لم تحدد أي سعر لبيع معلول أو أي لاعب من الثلاثي المذكور، خاصة أن هناك قرارا مسبقاً بأنه لا توجد نية لبيع أي منهم؛ من أجل الحفاظ على قوام الفريق؛ لأن الهدف هو استكمال مسيرة البطولات والعمل على الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية.

وأشار المدرب العام للأهلي إلى أن كل ما يتردد في هذا الشأن هو عارٍ تماما من الصحة وليس له وجود على أرض الواقع؛ لأن الثلاثي من الركائز الأساسية للفريق، ويصعب التفريط في أحدهم خلال الفترة الحالية.

لجنة الكرة تناقش مصير الغزال

في الوقت نفسه ، تناقش لجنة الكرة بالنادى خلال الأيام القليلة المقبلة عدة عروض خارجية لعمرو جمال مهاجم الفريق المُعار لنادي هلسنكي الفنلندي ، وتنتهي فترة إعارة لعمرو جمال "الغزال" في يوليو المقبل ومن المقرر أن يعود المهاجم الشاب للقلعة الحمراء بعد إنتهاء فترة الإعارة في فنلندا.

وقال محمد حبشي وكيل أعمال عمرو جمال أن اللاعب مازال على قوة النادي الفنلندي ولم يتحدد مصيره ، موضحاً أن الغزال تلقى عروضاً من أوربا لضم عمرو جمال أبرزها من البرتغال واليونان وسويسرا.

رحيل مؤمن زكريا ..مرفوض 

طالب مسئولو النادى الأهلى مؤمن زكريا لاعب الفريق بإغلاق ملف العروض الخارجية التى تلقاها مؤخراً.

وعاد مؤمن زكريا للأهلى مؤخراً بعد انتهاء إعارته لنادى أهلى جدة السعودى، الذى رحل له فى يناير الماضى لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

وتلقى زكريا عروضاً خلال الأيام الماضية من السعودية والإمارات للرحيل لأحدها فى الموسم المقبل، على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وترفض لجنة الكرة بالأهلى فكرة رحيل مؤمن زكريا وتمسكت بوجوده مع الفريق لحاجة الفريق لجهوده خلال الموسم المقبل، خاصة أن الأهلى فى مرحلة تدعيم الفريق بصفقات قوية وترميم الفريق بعد اعتزال حسام غالى، ورحيل عبد الله السعيد، لذا طلبت اللجنة من زكريا إغلاق ملف الرحيل والتركيز مع الفريق.

مصير باكا في "يد" الصفقة الافريقية

ينتظر الجنوب أفريقى باكا لاعب الأهلى تحديد مصيره مع النادى سواء بالبقاء أم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، ويواجه مصير باكا حالة من الجدل فى الأهلى، وإن كانت النية تتجه لأن يتم الاستغناء عن اللاعب حالة التعاقد مع لاعب أفريقى، أما فى حال فشل محاولات ضم لاعب أفريقى سيتم الإبقاء على باكا.

ويضم الأهلى 4 لاعبين أجانب هم، المغربى وليد آزارو والنيجيرى جونيور أجاى والتونسى على معلول والجنوب أفريقى باكا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة