تعليم أسوان تشن جولات مفاجئة لـ6 مدارس وتحيل المخالفين للشئون القانونية

الأحد، 10 يونيو 2018 04:57 م
تعليم أسوان تشن جولات مفاجئة لـ6 مدارس وتحيل المخالفين للشئون القانونية مديرية التربية والتعليم باسوان
أسوان ندى سليم _ عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور السيد الفيومى، وكيل وزارة التعليم بأسوان، مدرسة الطاقة الشمسية الملحقة بمدرسة بنبان الثانوية بدراو، حيث تبين أن المدرسة مغلقة ولم يحضر أحد سوى وكيل المدرسة، ولم تتحصل لجنة قوافل الأداء على سجلات المدرسة، بسبب تواجدها بدولاب مدير المدرسة المغلق، وبناء عليه تمت احالة المخالفين غلى الشئون القانونية.

وعقب ذلك توجهت لجنة من قوافل ضبط الأداء، إلى مدرسة التجارة بنين بإدارة دراو التعليمية، وبفحص دفتر الحضور والانصراف تبين أن إجمالى العاملين 23 موظفا حضر منهم 12 فقط، بينما المتغيبون عشرة أفراد وواحد فقط حاصل على إجازة اعتيادية.

وتوجهت اللجنة إلى مدرسة مجمع كلابشة الابتدائى بإدارة نصر النوبة التعليمية، وتبين أن إجمالى القوى العاملة بالمدرسة 22 موظفا حضر منهم 15 موظفا، بينما تغيب ثلاثة ومثلهم منتدبين وموظفة واحدة حاصلة على إجازة وضع.

كما شملت الجولة تفقد مدرسة طه حسين الابتدائية التابعة لإدارة أسوان التعليمية، وبفحص اللجنة لدفتر الحضور والانصراف، تبين أن إجمالى العاملين 29 موظفا حضر منهم 24 فردا، بينما بلغ إجمالى المتغيبين خمسة أفراد فقط، كما تفقدت اللجنة.

مدرسة محمد دمرداش الابتدائية بإدارة أسوان، وتبين أن إجمالى القوى 29 فردا حضر منهم 23 فردا، بينما الحاصلون على إجازات ثلاثة أفراد فقط وفرد واحد بتدريب بينما المتغيبين اثنين فقط.

واختتمت اللجنة زيارتها بمدرسة ملحقة طه حسين الإعدادية بأسوان، حيث تبين أن العاملين بالمدرسة تسعة أفراد حضر منهم ثمانية، بينما المتغيب واحد فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة