أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن أمنية ناتشو مراقبة الدون بالمونديال

الأحد، 10 يونيو 2018 05:30 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن أمنية ناتشو مراقبة الدون بالمونديال رونالدو وناتشو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمنى ناتشو فيرنانديز مدافع منتخب أسبانيا وريال مدريد مواجهة البرتغالى كريستيانو رونالدو فى أول مباراة ببطولة كأس العالم 2018 والتى ستقام بينهما الجمعة المقبل بالجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة.

ناتشو ورونالدو
ناتشو ورونالدو

 

ناتشو ينتظر مراقبة رونالدو ويأمل فى رؤيته بنهائى المونديال

أبدى مدافع منتخب أسبانيا فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا"الأسبانية، إمنيته مراقبة رونالدو مؤكداً أن مدرب الماتدور جولين لوبيتيجي يعلم جيداً قدراته للعب فى مركز الظهير الأيمن وهو مستعد جيداً لهذا الدور.

أضاف مدافع ريال مدريد ومنتخب أسبانيا قائلاً : "أنا محظوظ بأن أكون مع كريستيانو رونالدو في الفريق هذا أمر إيجابي ، الآن نحن اضطررنا أن نواجه بعضنا وعلينا أن نركز على منعه في المباراة ، أنه الافضل في العالم ، في حال تمكنا من إيقافه سوف يكون يوم جيد بالنسبة لنا".

أشار ناتشو خلال تصريحاته ، إلى أمنيته برؤية رونالدو فى المباراة النهائية لكأس العالم وإستمراره مع ريال مدريد.

رونالدو
رونالدو

 

رونالدو يتخلص من قضية التهرب الضربى قبل المونديال
 

فى سياق منفصل، توصل كريستيانو رونالدو ، نجم فريق ريال مدريد الإسبانى، إلى اتفاق مع مصلحة الضرائب الإسبانية لإنهاء قضية التهرب الضريبى المتهم فيها النجم البرتغالى قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم 2018 والمقرر إقامته خلال الفترة من 14 يونيو الجارى إلى 15 يوليو المقبل على الترتيب.

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن هيئة الدفاع عن النجم المنتخب البرتغالى أمام محكمة الضرائب الإسبانية توصل إلى اتفاق يرضى الطرفين بدفع اللاعب 19 مليون يورو وغلق ملف قضية التهريب الضريبى المتهم فيها "الدون".

وأوضحت الصحيفة أن المبلغ المطلوب كان يتراوح ما بين 25 إلى 30 مليون يورو بسبب العقوبات التى تم توقيعها على اللاعب لتأخره فى دفع المبلغ المطلوب من بداية القضية والبالغ 14.7 مليون يورو.

وكان النائب العام الإسبانى قد وجه اتهامًا لرونالدو صاحب الـ33 عاماً بالتهرب من دفع 14.7 من الضرائب حول حقوق صورته، فى الفترة ما بين 2011 و2014.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة