كوبر يمنح 3 لاعبين الفرصة الذهبية فى المونديال

الجمعة، 01 يونيو 2018 02:45 ص
كوبر يمنح 3 لاعبين الفرصة الذهبية فى المونديال هيكتور كوبر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم الصعوبات التى واجهها المنتخب الوطنى فى التصفيات المؤهلة للمونديال من مباريات تم خوضها ، و معسكرات ووديات ، وتدريبات ، بكتيبة مقاتلين ، إلا أن الحلم الذى طال غيابه طوال الـ 28 عاما ، تحقق فى النهاية  بالوصول إلى كأس العالم بروسيا 2018 ،وواصل كوبر تجاربه من حيث ضم لاعبين جدد ، لاختبار مستواهم ومدى قدرتهم على المشاركة فى البطولة العالمية ، إلا أن هناك عددا من اللاعبين تم ضمهم لقائمة الفراعنة فى المعسكر الأخير ، رغم عدم مشاركتهم فى التصفيات ، أو الوديات ، ليكونوا ضمن كتيبة المنتخب الوطنى فى المونديال.

هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة منح الثلاثى محمود عبد العزيز لاعب الزمالك و أيمن أشرف لاعب الاهلى ،و محمد الشناوى  حارس القلعة الحمراء فرصة ذهبية ، وهى الانضمام للمعسكر الأخير للفراعنة ، و هى القائمة التى يتم من خلالها اختيار لاعبى المونديال.

 محمود عبدالعزيز

تألق محمود عبد العزيز لاعب الزمالك مع فريقه خلال الفترة الأخيرة ، و هو ما أجبر الخواجة الأرجنتينى على ضم اللاعب لقائمة الـ 29 لاعبا التى يتم من خلالها تحديد قوام الفراعنة فى المونديال ، ومن المنتظر أن يكون عبد العزيز بديلا للننى حال عدم  قدرته على المشاركة بسبب الإصابة التى يعانى منها مؤخرا.

  محمد الشناوي

نال محمد الشناوى فرصة من الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى ، لإثبات نفسه خلال منافسات المونديال ، بعد أن جاء اللاعب فى المركز الأول بترتيب الحارس من وجهة نظر الجهاز  يليه إكرامى ثم الحضرى، وجاء ذلك بعد تألق محمد الشناوى مع فريق الأهلى خلال الموسم ، وكذلك فى التدريبات التى يشارك بها الحارس مع المنتخب بمعسكر الفراعنة.

أيمن أشرف

أيمن أشرف سيكون له دور فى الجبهة اليسرى للمنتخب فى ظل تراجع مستوى محمد عبد الشافى ، وكذلك بعد إحرازه هدف التعادل للفراعنة خلال ودية الكويت، لتكون المشاركة مع المنتخب فرصة لا تتكرر للاعب الأهلى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة