صور.. مقدمة "The Ellen Show" فى رواندا لتغيير حياتها مع الغوريلا

الجمعة، 01 يونيو 2018 01:38 م
صور.. مقدمة "The Ellen Show" فى رواندا لتغيير حياتها مع الغوريلا إلين وبورشيا مع الغوريلا فى الغابة
كتبت سيمون سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصفت "إيلن دى جينيريس"، مقدمة البرامج الحوارية الأميركية الشهيرة ومقدمة برنامج "theellenshow"، تجربتها برحلة زيارة الغوريلا بأنها الزيارة التى تغير الحياة، وقالت إلين فى تغريدة لها على موقع التغريدات تويتر:"قضاء الوقت مع الغوريلات غير حياتى، شكرا لكل من يساعد صندوق ديان فوسى للغوريلا".

تغريدة إلين
تغريدة إلين

 

ونشرت إلين صور من زيارتها لرواندا على حسابها بموقع الصور والفيديو إنستجرام، فى إطار أنشطتها الرامية لبناء مبنى مركز أبحاث الغوريلا، باسم "The Ellen DeGeneres Campus of the Dian Fossey Gorilla Fund"، وهو المركز الذى تلقته كهدية لعيد ميلادها من شريكتها وصديقتها الممثلة وعارضة الأزياء الأسترالية الأمريكية "بورشيا دى روسى"، فى مارس الماضى، خلال حلقة من برنامج إلين، حيث تحدثت إلين خلال الحلقة عن كيف كانت تتطلع إلى بناء المركز فى رواندا، على أن يكون المركز هو المقر الدائم فى رواندا لصندوق "ديان فوسى غوريلا".

 

إلين مع الغوريلا فى الغابة
إلين مع الغوريلا فى الغابة

 

رحبت رواندا بالمبادرة، وتعهدت بتقديم الدعم لإلين حتى يتحقق هدفها المتمثل فى المساعدة على حماية الغوريلا، وستعمل المنظمة على نطاق واسع لحماية الغوريلا الجبلية المهددة بالانقراض على مدى الخمسين عاما الماضية.

وبحسب موقع "نيو تايمز"، التقت إلين وبورشيا بالرئيس كاجامى وزارتا النصب التذكارى للإبادة الجماعية فى كيجالى، أثناء وجودها فى رواندا.

 

الغوريلا
الغوريلا

 

زيارة إلين لرواندا
زيارة إلين لرواندا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة