عميد طب عين شمس: وقعنا بروتوكولا للاستعانة بخبراء أجانب للتدريس فى الكلية

الأربعاء، 09 مايو 2018 11:31 ص
عميد طب عين شمس: وقعنا بروتوكولا للاستعانة بخبراء أجانب للتدريس فى الكلية المؤتمر الدولى السنوى الــ 22 لقسم أمراض النساء والتوليد بطب عين شمس
كتبت ــ أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق اليوم بالقاهرة المؤتمر الدولى السنوى الــ 22 لقسم أمراض النساء والتوليد بطب عين شمس، الذى يعقد فى القاهرة فى الفترة من 9 إلى 10 مايو بالقاهرة، بحضور  الدكتور محمود المتينى عميد الكلية، وبرئاسة الدكتور عمرو الشلقانى أستاذ أمراض النساء والتوليد بطب عين شمس.

وقال الدكتور محمود المتينى، إن قسم أمراض النساء والتوليد من أقوى الأقسام بطب عين شمس، وله أكثر من 25 سنة، وتم عقد اتفاقية مع خبراء من خارج مصر كأساتذة زائرين من خريجى كلية طب عين شمس ومن الأجانب أيضا، موضحا أن هناك تعاقدا رسميا بأن يكونوا أساتذة زائرين للتدريس فى الكلية، والتعاون فى إجراء الدراسات العليا، والمشاركة فى البحث العلمى، مضيفا "فتحنا الباب لكل الأقسام".

 وأضاف، أن طب عين شمس من أفضل 400 كلية على مستوى العالم، وحصلت على  3 نجوم، والجامعة حصلت على 4 نجوم، موضحا أن قسم النساء بطب عين شمس من أقوى الأقسام، وهو قسم رائد، ويقدم الولادة الطبيعية والقيصرية وعلاج الأورام النسائية، وعلاج أمراض الجهاز البولى فى النساء، والأجنة وفى علم الأجنة بصفة عامة، وهى أول جامعة تدخل فى تصنيع شنغهاى.

من جانبه، قال الدكتور إيهاب عبد الفتاح رئيس قسم النساء والتوليد بطب عين شمس، "كل مرة نجد جديدا فى المؤتمر، وهو أكبر مؤتمر تم تنظيمه، موضحا أن قسم أمراض النساء بطب عين شمس يقوم بتدريب شباب الأطباء، ونحاول أن ندفع عجلة الطب فى مصر كلها ونحتاج إلى جهد كبير لخدمة المرضى، وهذا هو التحدى الأكبر الذى نواجهه".

وأشار الدكتور خالد سعيد أستاذ أمراض النساء والتوليد بطب عين شمس، نائب رئيس المؤتمر، إلى أنه تم بذل مجهود كبير لتقديم أحدث الأبحاث فى المؤتمر حيث سيتم تقديم 150 بحثا جديدا .

 

المؤتمر الدولى السنوى الــ 22 لقسم امراض النساء والتوليد بطب عين شمس (1)
المؤتمر الدولى السنوى الــ 22 لقسم امراض النساء والتوليد بطب عين شمس (1)

 

المؤتمر الدولى السنوى الــ 22 لقسم امراض النساء والتوليد بطب عين شمس (2)
جانب من المؤتمر الدولى السنوى الــ 22 لقسم امراض النساء والتوليد بطب عين شمس (2)

 

 

المؤتمر الدولى السنوى الــ 22 لقسم امراض النساء والتوليد بطب عين شمس (3)
مؤتمر أمراض النساء والتوليد بطب عين شمس (3)

 

 

المؤتمر الدولى السنوى الــ 22 لقسم امراض النساء والتوليد بطب عين شمس (4)
خلال مؤتمر أمراض النساء والتوليد بطب عين شمس (4)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة