ويلفريد زاها يضحى بكريستال بالاس من أجل بطولات أوروبا

الثلاثاء، 08 مايو 2018 02:00 ص
ويلفريد زاها يضحى بكريستال بالاس من أجل بطولات أوروبا ويلفريد زاها نجم مانشستر سيتى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخطط الإيفوارى ويلفريد زاها نجم فريق كريستال بالاس للرحيل عن الفريق بعد نهاية الموسم الحالى والانتقال لأحد الفرق الكبرى فى إنجلترا، من أجل ضمان المشاركة فى إحدى البطولات الأوروبية، سواء دورى أبطال أوروبا أو الدورى الأوروبى.
 
وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن أندية ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح ومانشستر سيتى وتشيلسى يسعون للتعاقد مع زاها، الذى تحدد سعره بـ 50 مليون جنيه إسترلينى. 
 
ويلفريد زاها نجم كريستال بالاس
ويلفريد زاها نجم كريستال بالاس
 
وقالت الصحيفة الإنجليزية إن زاها لا يريد الريحل عن كريستال بالاس من أجل المشاركة الأوروبية فقط، ولكن لأنه يريد أيضاً إثبات أنه يمكنه اللعب فى نادٍ كبير، وذلك بعد فشله فى صفوف مانشستر يونايتد.
 
زاها أثناء تواجده فى مانشستر يونايتد
زاها أثناء تواجده فى مانشستر يونايتد
 
وتعليقاً على ذلك كان زاها صرح قائلاً: "إذا أتيحت لى الفرصة للانتقال فى نهاية المطاف فلن يخيفنى ما حدث لى فى الماضى".
 
وأثار زاها إعجاب الكثير من الأندية هذا الموسم، بعدما تألق بشكل لافت مع كريستال بالاس، وسجل 8 أهداف وصنع 5 آخرين فى 28 مباراة بالدورى الإنجليزى.
 
 
وقالت الصحيفة الإنجليزية إن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى يتهم بالتعاقد مع زاها من أجل تعزيز قائمة فريقه الفائز بلقب الدورى الإنجليزى، كما أن ليفربول يريد التعاقد معه ليدعم به خط هجومه القوى الذى يتكون من محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو مانى، فضلاً عن اهتمام تشيلسى أيضاً بجلبه إلى "ستامفورد بريدج".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة