حسين الشحات: لا أفكر فى كأس العالم الآن

الخميس، 03 مايو 2018 11:06 ص
حسين الشحات: لا أفكر فى كأس العالم الآن حسين الشحات
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب اللاعب المصرى حسين الشحات عن أمله فى الحصول على ثانى ألقابه مع نادى العين هذا الموسم عندما يواجه الوصل فى الرابعة عصر اليوم، بملعب "مدينة زايد" الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبو ظبى، فى نهائى كأس رئيس دولة الإمارات، بعدما توج بلقب الدورى الإماراتى منذ أيام قليلة.

 

وقال حسين الشحات، فى تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، "نحن جاهزون لمواجهة الوصل، الحلول المتنوعة هى مصدر قوتنا هذا الموسم، حيث لا نعتمد على لاعب بعينه، بقدر ما يقوم به الكل معاً من أداء جماعى يساهم فى هذه النتائج الإيجابية التى نحققها".

 

وأضاف اللاعب المصرى "جميع اللاعبين جاهزون لمختلف أنواع المباريات، وسواء من شارك كلاعب أساسى أو لاعب احتياطى فى بداية المباراة، فإنه يحاول المساهمة بكل ما فى استطاعته من أجل خدمة زملائه والفريق، ويمكن ملاحظة ذلك فى مشوارنا بالمسابقات هذا الموسم".

 

وعن إمكانية تكليفه بجانب زميله البرازيلى كايو من جانب زوران ماميتش المدير الفنى لنادى العين بأداء الواجبات الدفاعية فى مباراة اليوم نظراً لخطورة مهاجمى الوصل، قال حسين الشحات "العين لا ينشغل بهذا الأمر بقدر انشغال الوصل بكيفية إيقاف لاعبى الوصل، بالطبع سنقوم بالواجبات الدفاعية للحد من خطورة مهاجمى الوصل، لكن أعتقد أن لاعبى الوصل سيكونون مشغولين أكثر بكيفية إيقافنا، وكيفية توفير المساندة لدفاعهم".

 

واصل حسين الشحات تصريحاته قائلاً "هناك من يتحدث أن تركيزى مع نادى العين ليس بالقدر الكافى فى ظل انشغالى بمسألة انضمامى لقائمة منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل، وهو أمر ليس له أساس من الصحة، تركيزى بالكامل مع العين من أجل إنهاء الموسم وفق الأهداف التى نريد تحقيقها، بعد الفوز ببطولة الدورى نريد الظفر بلقب كأس رئيس الدولة والتأهل إلى ربع نهائى دورى ابطال اسيا، وبعد ذلك إن كان لى نصيب سأتواجد مع المنتخب، لكن الحديث عن ذلك حالياً أمر سابق لأوانه".

 

ووجه حسين الشحات فى ختام تصريحاته رسالة لجماهير العين، قائلاً "جماهير العين رائعة بكل معانى الكلمة، ودائماً تتواجد معنا فى جميع الملاعب، نتمنى رؤيتها بأكبر عدد ممكن وأن ننجح بإدخال السعادة لها مجدداً".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة