أحداث متصاعدة ومثيرة فى مسلسل "ضد مجهول".. الإثارة والتشويق يسيطران على الحلقة الـ12 بعد العثور على قاتل "ريم".. "دنيا" تورط "ندى" وتلطخ يديها بالدماء.. وغادة عبد الرازق تتحول من مجنى عليها إلى قاتلة

الثلاثاء، 29 مايو 2018 02:38 م
أحداث متصاعدة ومثيرة فى مسلسل "ضد مجهول".. الإثارة والتشويق يسيطران على الحلقة الـ12 بعد العثور على قاتل "ريم".. "دنيا" تورط "ندى" وتلطخ يديها بالدماء.. وغادة عبد الرازق تتحول من مجنى عليها إلى قاتلة حنان مطاوع وغادة عبد الرازق
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث متصاعدة ومثيرة شهدتها الحلقة الـ12 من مسلسل ضد مجهول بطولة النجمة غادة عبد الرازق، الذى يعرض على قناة الحياة، بدأت بتهديد مايا "روجينا" لزوجها السابق عصام "أحمد سعيد عبد الغنى"، بعد لطمها على وجهها نتيجة سلوكها المنحرف وتوعدت أن تأخذ حقها منه.

ذهبت "مايا" إلى "حازم" زوج ندى "غادة عبد الرازق" وتحكى له ما حدث من زوجته بعد سرقة موبايلها، تعلم ندى بعد ذلك أن حمدى "دياب" اعترف بقتل واغتصاب ابنتها ريم، لكن جمال المحامى "محمد جمعة" زوج أخته شيماء، يحاول إخراجه منها، بالتخطيط لإخفاء آثار الخربشة التى فى رقبة "حمدى"، وكانت دليلا على إدانته.

361

ندى ودنيا "حنان مطاوع"، خططا لقتل "مايا" بعد تهديد الأخيرة لها ومحاولة قتلها، وقامت ندى بشراء مسدس من "العتال"، وذهبت إلى "مايا" وهى نائمة لكنها عجزت عن قتلها بالمسدس بسبب ارتباكها، لكن صديقتها دنيا خطفت منها السلاح وأطلقت عليها رصاصة وقتلتها.

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى، ويذاع حصريًا عبر فضائية "الحياة".

images

ويحقق "ضد مجهول" نسب مشاهدة كبيرة سواء على قناة الحياة، أو على مواقع التواصل الاجتماعى فوصلت عدد مشاهدات الحلقات من الحلقة الأولى وحتى الـ12 إلى 17 مليون مشاهدة على قناة واحدة على "يوتيوب".

 

 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة