صور.. "أطفال بلا مأوى" يتصدر مشروعات تخرج طلاب الإعلام

الإثنين، 28 مايو 2018 06:15 م
صور.. "أطفال بلا مأوى" يتصدر مشروعات تخرج طلاب الإعلام مشروع تخرج أطفال بلا مأوى
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت وزارة التضامن الاجتماعى فى بيان صحفى، اليوم الإثنين، إنه فى إطار خطة التسويق المجتمعي لبرنامج حماية الأطفال بلامأوى، نفذ 5 طلاب من كلية الإعلام بإحدى الجامعات الخاصة مشروع تخرجهم عن أطفال بلامأوى، حيث نظموا احتفالية داخل دار الحرية للرعاية الاجتماعية للأطفال وخلال الاحتفالية قام الطلاب بتنفيذ ورشة لتدريب الأطفال، تحت عنوان "أيدى" تهدف  لتعليم بعض الحرف التي تقدم للاطفال من خلال ورشة تصميم ملابس، احذية، اكسسوار، خزف والرسم والتلوين.
 
وقدم الطلاب والمتطوعون العديد من الأنشطة الترفيهية  للأطفال منها الأراجوزات، اللعب بالألوان وعروض موسيقية، وجاءت هذه الورشة لتقديم نبذة عن مركز "إيدى" والأنشطة والحرف التي يقدمها للأطفال لتنمية مهاراتهم وبناء حياة أفضل لهم، كما تعتبر هذه الورشة ضمن حملة دعائية  يشرف عليه الطلاب لبلورة مركزهم، وأهدافه وأنشطته.
 
"إيدى"، هو مركز لتنمية مهارات أطفال الشوارع من خلال تعليم حرف أساسية وتقديم كورسات تدريبية  لمساعدتهم فى العمل الخاص بهم. 
 
وأكدت وزارة التضامن، أنها حريصة على تعزيز التعاون مع طلاب الجامعات ومناقشة أفكارهم البناءة نحو المشروعات القومية التى تنفذها الدولة، داعيا طلاب الإعلام فى الجامعات المصرية لتقديم أفكارهم ورؤيتهم لتطوير خطة الوزارة وتنفيذها للمشروعات والبرامج.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة