الحماية المدنية بالمنوفية تتمكن من إخماد حريق هائل بمنزل فى قويسنا

الجمعة، 25 مايو 2018 06:08 م
الحماية المدنية بالمنوفية تتمكن من إخماد حريق هائل بمنزل فى قويسنا حريق - أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية من السيطرة على حريق بمنزل ملحق به حظيرة ماشية، بقرية عرب أبو ذكرى التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية.

 

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بنشوب حريق بمنزل بقرية عرب أبو ذكرى دائرة المركز.

 

 بالانتقال قوات الحماية المدنية تحت إشراف العميد ياسر جلال مدير إدارة الحماية المدنية، وتم إخماد الحريق الذى نشب بمنزل مكون من طابق واحد على مساحة أربعة قراريط ملحق به حظيرة ماشية ملك "ع.ا.ع" 35 سنة، فلاح ومقيم بذات الناحية.

 

أسفر الحريق عن احتراق بعض أثاثات المنزل ونفوق عدد من المواشى والأغنام، وبسؤال المالك اتهم "س.س.ف" 70 سنة، فلاح ومقيم بذات الناحية بإلقاء مواد بترولية على المنزل وأحدث الحريق لخلافات بينهما على ملكية المنزل.

 

تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المشكو فى حقه، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه وعلل اتهامه لذات الخلاف، وتم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، تم إخطار مديرية الطب البيطرى تحرر عن الواقعة المحضر رقم  5277 إدارى مركز قويسنا لسنة 2018، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة