حى الهرم يشن حملات مكبرة لرفع الإشغالات وتسيير حركة المرور

الأربعاء، 23 مايو 2018 12:51 م
حى الهرم يشن حملات مكبرة لرفع الإشغالات وتسيير حركة المرور حي الهرم ينظم حملات مكبرة لرفع الاشغالات وتسيير حركة المرور
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم حى الهرم برئاسة اللواء إبراهيم عبد العاطى، حملات مكبرة استهدفت القضاء على الإشغالات وإزالة التعديات على حرم الطريق من أجل تحقيق السيولة المرورية وراحة المارة في الشوارع خاصة في أوقات الذروة.

واستهدفت الحملة شارع زغلول بتقاطع الباسل والمدرسة اليابانية، وأسفرت عن رفع كميات من الإشغالات تمثلت فى ثلاجات عرض وكراسى مقاهى، وأقفاص وستاندات، وتم إيداعها فى مخازن الحى.

فى السياق ذاته قامت إدارة الاشغالات بمصادرة بوابة حديدية من شارع الجابرى باللبينى هرم، وباب آخر من شارع أحمد ذكي البطران بالإضافة إلى كميات من الألواح الخشبية في شارع محمد وفا وفتحي شرابى.

من جهتها قامت إدارة صيانة الطرق برفع المخلفات و تركيب بلدورة وبلاط ناصية شارع الجمعية مع ش فيصل، كما قامت الإدارة بتجريد ورفع المخلفات و التراب الموجود بنفق شارع الهرم، وقامت بإعادة الشيء لاصلة لاصلة، بمساكن الضباط ناصية شارع السنترال، بالإضافة إلى إعادة الشيء لأصلة بمساكن الضباط شارع أسواق الحذيفي.

وشدد عبدالعاطي على العاملين بإدارات المتابعة الميدانية والإشغالات بضرورة المرور اليومى على الشوارع وخاصة بعد الإفطار من أجل الوقوف في وجه المتعدين على حرم الطريق والذين يسببون مضايقات للمواطنين أثناء سيرهم في الشارع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة