ختام فعاليات الملتقى المسرحى الـ41 بجامعة طنطا

الثلاثاء، 22 مايو 2018 01:44 م
ختام فعاليات الملتقى المسرحى الـ41 بجامعة طنطا جانب من المشاركين
الغربية ــ عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت جامعة طنطا، فعاليات الملتقى المسرحي الـ41 لطلاب الجامعة، الذى أقيم بقاعة المؤتمرات بالمجمع الطبى، تحت رعاية الدكتور مجدى سبع، رئيس الجامعة والدكتور الرفاعى مبارك، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

واقتسم لقب أفضل ممثلة مناصفة بين هالة نوار من كلية الزراعة وآية سامي من كلية الطب، بينما فازت بالمركز الثاني نورا عياد من كلية طب الأسنان، وحصلت على المركز الثالث حلا فستق من كلية الحقوق، وفاز بلقب أفضل ممثل خليل أيمن من كلية التجارة، وفاز بالمركز الثاني مناصفة بين محمد السباعي من كلية الزراعة ومحمود رميح من كلية الهندسة، بينما حصل على المركز الثالث أحمد فجل من كلية العلوم.

وفى جائزة أفضل إخراج فاز بالمركز الأول أحمد أبو طالب من كلية التجارة ، وتقاسم المركز الثاني كل من، محمد سمير من كلية التربية الرياضية ومحمد طلعت من كلية الزراعة، وحقق خالد عبد السلام من كلية الطب المركز الثالث.

يذكر أن لجنة تحكيم الملتقى تشكلت من أساتذة المعهد العالى للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون ضمت الدكتور سيد الإمام أستاذ النقد والدراما ، والدكتور عبد ربه حسن أستاذ الديكور المسرحى ، والدكتور محمود زكى أستاذ التمثيل والإخراج.

 


 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة