صور.. شكوى من نقص أطباء الاستقبال والإهمال فى مستشفى رأس التين بالإسكندرية

الإثنين، 21 مايو 2018 11:32 م
صور.. شكوى من نقص أطباء الاستقبال والإهمال فى مستشفى رأس التين بالإسكندرية جانب من مظاهر الإهمال بالمستشفى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد القارئ أحمد طه، مظاهر الفوضى والإهمال وغياب الأطباء فى مستشفى رأس التين العام بمحافظة الإسكندرية.

 

وقال القارئ، من خلال رسالته إلى صحافة المواطن: "ذهبت إلى المستشفى وكان هناك مرضى ومصابين ينزف منهم الدم ولم يكن هناك سوى طبيب واحد فى الاستقبال، والدم على الأرض، فضلاً عن عدم نظافة أسرة المستشفى وإلقاء المخلفات الطبية على الأرض فى غير الأماكن المخصصة لها".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

سؤال؟

كم عدد الأطباء بمصر؟ وكم عدد خريجي كليات الطب الحكومية والخاصة؟ ثم كيف يتم توزيعم؟ ولماذا يحدث هذا العجز؟ ولماذا لايتم تكليف الأساتذة والإستشاريين والإخصائيين جانباً إلى جنب مع النواب في النبوتيجيات اليومية (الصباحية والمسائية)؟. هل وصول الطبيب لدرجة أستاذ أو استشاري أو اخصائي تعنى أنه غير منتدب للعمل المسائي؟ نرجو الإيضاح من المشؤلين.

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد

مستشفى رأس التين العام

تلك المستشفى تم نقل ادارتها الى دكتورة وكما علمت حاصلة على دكتوراة فى الطب والى جانب ذلك دكتوراة فى ادارة المستشفيات من الخارج ومن أكفأ القيادات الطبية فى البلد ولكنها نقلت لإدارة المستشفى منذ اسام بعد نقل المدير السابق لأسباب عدة فبالمنطق والعقل لا تملك تلك المديرة عصا سحرية لتغير جميع ما يلزم بين يوم وليلة فلابد أن يكون لها مطالب لتسد به مواطن العجز والخلل في جميع ما تحتاجه المستشفى فلا اىة ملامة على الادارة الا التباطؤ من الوزارة فى تلبية الاحتياجات وقبل النقد فلنساعد فى البناء حتى لا نفقد الشرفاء الذين تقلدوا مناصب لا يبتغون منها الا عشقهم لهذا البلد وخدمتها بكل طاقتها أرجو مراعاة الضمائر فى النقد وعدم الانقياد نحو أعداء هذا البلد الغلبان والعمل على مساندة ومساعدة كل شريف وليتقدم أهل الخير وهم كثير بتقديم التبرعات بأعمال الصيانة أو الغرف أو الصيانة أو الأجهزة اللازمة حتى تضارع مستشفيات ابغلابة أحدث المستشفيات الاستثمارية التى يتمنى اصحابها احباط كل ماهو ناجح فى المستشفيات الحكومية قليلة الموارد والاحتياجات.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة