أخبار أرسنال اليوم عن شروط أرتيتا التى أبعدته عن تدريب الجانرز

الإثنين، 21 مايو 2018 11:53 م
أخبار أرسنال اليوم عن شروط أرتيتا التى أبعدته عن تدريب الجانرز أرتيتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد مايكل أرتيتا المدرب المساعد لفريق مانشستر سيتى عدة شروط من أجل الموافقة على تدريب أرسنال الإنجليزى خلفاً لأرسين فينجر الذى رحل مع نهاية الموسم الحالى، وهو ما أبعده عن تدريب الفريق، وقرب الإسباني أوناي إيمري من تولى المهمة.

مايكل أرتيتا المرشح الأول لتدريب أرسنال
مايكل أرتيتا المرشح الأول لتدريب أرسنال

 

أرتيتا يحدد شروطه للموافقة على تدريب أرسنال
 

وفقًا لما ذكرته شبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية، إن مايكل أرتيتا يسعى للتمتع بسلطات رئيسية داخل الجهاز الفنى لفريق أرسنال قبل الموافقة على تدريب المدفعجية الموسم المقبل وإلا سيبقى فى منصبه كمساعد لبيب جوارديولا فى مانشستر سيتى.

أشارت الصحيفة، إلى أن أرتيتا يرغب فى تطبيق سياسته وفلسفته الخاصة إضافة إلى التحكم فى كيفية الصرف وميزانية الإنتقالات والتصرف فى أموال بيع اللاعبين لمنح موافقته على تدريب أرسنال.

إيمري كان مدرب باريس سان جيرمان
إيمري كان مدرب باريس سان جيرمان

 

وفى سياق متصل، كشفت تقارير صحفية عن اقتراب أوناى إيمرى المدير الفنى السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى، من تولى قيادة الفريق، بعدما تواجد فى العاصمة البريطانية "لندن" تمهيدًا للدخول فى مفاوضات مع مسئولى أرسنال لتدريب الفريق خلفًا لـ"فينجر".

تغريدة وكيل رامسى لاعب أرسنال
تغريدة وكيل رامسى لاعب أرسنال

 

وكيل رامسى يؤكد انتظاره موافقة أرسنال على تجديد عقده
 

أكد تشامبرز رامسى وكيل أعمال النجم الويلزى أرون رامسى لاعب وسط أرسنال الإنجليزى، أن النادى فتح مفاوضات مع اللاعب حول تجديد عقده الذى ينتهى خلال الصيف المقبل، ولكن لم يتم اتخاذ أى قرار رسمى حتى الأن.

نشر نتشامبرز رامسى وكيل أعمال أرون رامسى تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، أكد خلالها أن مفاوضات أرسنال مع اللاعب حول تجديد عقده بدأت بالفعل وقال "بدأت بالفعل مفاوضات تجديد عقد رامسى، نتمنى أن تتم"، ونشر تغريدة بعدها بساعة واحدة جاء فيها "إن تجديد العقد يتوقف على تحسين بعض البنود ونتمنى أن نرى اللاعب باللون الأحمر والأبيض فى الموسم المقبل".

وطالب عدد من جماهير أرسنال ببقاء اللاعب وتجديد عقده، من خلال التغريدات عبر موقع التواصل الاجتامعى "تويتر"، بعد أن توج اللاعب بجائزة لاعب الموسم، فى الجارنز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة