فى الحلقة الثالثة لـ"مليكة".. رعب دينا الشربينى من تغير ملامحها بعد الحادث

الأحد، 20 مايو 2018 12:00 ص
فى الحلقة الثالثة لـ"مليكة".. رعب دينا الشربينى من تغير ملامحها بعد الحادث مليكة
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل مليكة -الذى يعرض على شبكة قنوات الحياة- في فرنسا أثناء انتظار الدكتور سعيد "محمد شاهين" لـ شريف "عمر السعيد" أخو مليكة "دينا الشربينى قبل "فك الشاش"، للتأكد من سلامة وجهها بعد أحداث العملية التفجيرية منذ عام، وظهرت علامات التوتر والخوف على وجه مليكة أثناء فك الشاش.

وانتقلت الأحداث بطريقة الفلاش باك إلى يوم فرح ابنة النائب العام، وأظهرت رجال الشرطة أثناء قيامهم بالبحث والتحرى عن منفذ العملية التفجيرية.

وتوصل رجال الشرطة إلى معلومات حول صلة بشير "رامز أمير" بالحادثة، والذين قاموا بإرسال قوة أمنية لإحضاره إلى مقر الشرطة، الذى بدوره ظهر أثناء إعطاء والده أموالا وإخباره بتركه للمنزل، وانتهت أحداث الحلقة مع نظر مليكة إلى صورة  أية "أية سماحة" التي قامت برسمها بنفسها، كما أنها رأت انعكاس وجه أيى في المرأة.

مسلسل "مليكة" بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة