مصدر أمنى:السرعة الزائدة من سائق اﻷتوبيس سبب حادث الصحراوى الشرقى

الأربعاء، 02 مايو 2018 09:15 ص
مصدر أمنى:السرعة الزائدة من سائق اﻷتوبيس سبب حادث الصحراوى الشرقى حادث تصادم-أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر أمنى أن حادث تصادم سيارة نقل و أتوبيس بالطريق الصحراوى الشرقى بسبب السرعة الزائدة من سائق اﻷتوبيس والتى أدت إلى اختلال عجلة القيادة منه ثم اصطدامه بالجزء الخلفى للمقطورة ثم اصطدامه بالحاجز الخرسانى للطريق مما أدى إلى توقف حركة المرور فيما تم نقل المصابين الى مستشفى أطفيح المركزى.

وقال المصدر الأمنى إن الحادث وقع بالقرب من بوابة الرسوم بمسافة 5 كيلو فى الاتجاه من بنى سويف إلى القاهرة، أثناء سير أتوبيس رقم 356 يقوده "أحمد.ف" 40 سنة سائق أصطدم بسيارة نقل رقم درب 4918 / درب 7958 نقل بمقطورة يقودها "السيد.م.ا" 41 سنة سائق مما أدى إلى مصرع شخص و إصابة 28 آخرين و تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى الرعاية الصحية.

واصطدم الاتوبيس بمؤخرة السيارة النقل وانحرف اﻷتوبيس واصطدم بالحاجز الخرسانى ونتج عن الحادث وفاة سائق اﻷتوبيس وإصابة 28 آخرين بينهم مجند شرطة "وليد.م.ع" 22 سنة والمجند " صابر.م.ع" 21 سنة وتم نقل المصابين والمتوفى إلى مستشفى أطفيح العام.

وأضاف المصدر، أن الحادث أدى إلى توقف حركة المرور للقادم من بنى سويف حتى القاهرة، وانتقلت أوناش المرور لسحب الكثافات المرورية من الطريق، وكشفت معاينة رجال المرور، بأن الحادث بسبب اختلال عجلة القيادة من سائق اﻷتوبيس أثناء سيره بالطريق الصحراوى الشرقى.

يذكر أن غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور تلقت بلاغا من الخدمات المعينة أعلى الطريق الصحراوى الشرقى بوقوع حادث مرورى وعلى الفور أمر اللواء عصمت اﻷشقر مساعد الوزير للمرور بانتقال رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة