كريستيانو رونالدو يثق فى قدرة ريال مدريد على ضم محمد صلاح

الأربعاء، 02 مايو 2018 12:42 م
كريستيانو رونالدو يثق فى قدرة ريال مدريد على ضم محمد صلاح محمد صلاح وكريسيتانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحيفة إنجليزية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، يثق فى قدرة فلورنتينو بيريز، رئيس النادى، على إتمام صفقة التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

كريستيانو رونالدو يريد ضم محمد صلاح إلى ريال مدريد
 

وذكرت صحيفة "إكسبريس" أن لاعبى ريال مدريد يتوقعون انضمام محمد صلاح لكتيبة الفريق الملكى بداية من الموسم الجديد، بعد النجاحات الرائعة التى حققها مع ليفربول، مشيرة إلى أن كريستيانو رونالدو الذى يتمتع بنفوذ كبير داخل نادى ريال مدريد يريد ضم اللاعب المصرى لصفوف بطل دورى أبطال أوروبا فى الموسمين الماضيين.

وأضافت الصحيفة، "على الرغم من الصعوبات التى تهدد إتمام الصفقة، وأبرزها مطالب ليفربول المادية، إلا أن كريستيانو رونالدو يرى أن رئيس نادى ريال مدريد فلورنتينو بيريز يملك الخبرة الكافية لتخطى تلك الصعوبات إتمام صفقة التعاقد مع محمد صلاح".

ويسعى النجم المصرى محمد صلاح لقيادة ليفربول الإنجليزى نحو الصعود إلى المباراة النهائية لمسابقة دورى أبطال أوروبا المحدد لها 26 مايو الجارى بمدينة "كييف" الأوكرانية، عندما يحل ضيفا على روما الإيطالى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، فى ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما"، فى "إياب" الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

وتبدو حظوظ ليفربول فى بلوغ المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا هى الأوفر بعدما حقق فوزا عريضا على روما الإيطالى بنتيجة 5 – 2 فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الأسبوع الماضى بملعب "آنفيلد"، وهو اللقاء الذى شهد تألق محمد صلاح الذى تمكن من تسجل "هدفين" وصناعة مثلهما.

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة