إخلاء سبيل 3 أشخاص فى واقعة وفاة عامل بأوقاف الشرقية بالسم

الأربعاء، 02 مايو 2018 11:42 ص
إخلاء سبيل 3 أشخاص فى واقعة وفاة عامل بأوقاف الشرقية بالسم اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة ديرب نجم العامة، برئاسة جمعة الششتاوى، وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم، إخلاء سبيل 3 أشخاص تم حجزهم فى واقعة وفاة عامل بالأوقاف بالسم، بناء على اتهام زوجة المتوفي، حيت لم تتوصل تحريات المباحث لصحة الواقعة.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، بلاغا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بوصول " شريف هـ ع ع" شهرته عطيه، 59 عامل بالأوقاف مقيم ديرب البلد، لمستشفى ديرب نجم العام، وتوفى فور وصوله أثر تناوله مادة سامة، فيما قدمت زوجته رسالة تركها الزوج بخط يده يشير فيها إلى قيام شقيقه و2 من أبناء عمه بالضغينه نحوه.

 

وقررت النيابة العامة طلب المشكو فى حقهم، المتهمين من قبل زوجة المجنى عليه، وقررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وتم التحفظ على شقيق المجنى عليه و2 من أبناء عمه، من قبل مباحث ديرب نجم، برئاسة الرائد أحمد جلال، رئيس المباحث، وبعرضهم على النيابة العامة أنكروا الواقعة، وقررت النيابة حجزهم على التحريات.

 

فيما أفاد مصدر أمنى أن المجنى عليه كان يعانى مؤخرا من حالة سيئة وينوى السفر إلى ابنته فى إحدى الدول العربية، ويرجح انتحاره.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة