أخبار ليفربول اليوم عن تشجيع جماهير لاتسيو قبل مباراة روما

الأربعاء، 02 مايو 2018 02:04 م
أخبار ليفربول اليوم عن تشجيع جماهير لاتسيو قبل مباراة روما ليفربول
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت جماهير لاتسيو كل الدعم لفريق ليفربول قبل مباراته المهمة أمام روما، فى إياب نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا التى ستقام فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "أولمبيكو".

تدريب ليفربول قبل مباراة روما
 

خاض ليفربول مراناً خفيفاً على ملعب مركز تدريبات نادى لاتسيو "فورميلو"، بمشاركة محمد صلاح الذى ينتظر أن يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم.

وحرصت جماهير لاتسيو على مؤازرة ليفربول، وكتبت عبارة "هيا ليفربول" من أجل تشجيع الريدز على الفوز أمام غريمهم التقليدى روما.

لافتة جماهير لاتسيو لدعم ليفربول قبل مباراة روما
لافتة جماهير لاتسيو لدعم ليفربول قبل مباراة روما

 

مباراة روما ضد ليفربول
 

ويسعى النجم المصرى محمد صلاح لقيادة ليفربول الإنجليزى نحو الصعود إلى المباراة النهائية لمسابقة دورى أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفاً على روما الإيطالى فى ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما.

وتبدو حظوظ ليفربول فى بلوغ المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا هى الأوفر بعدما حقق فوزا عريضا على روما الإيطالى بنتيجة 5 – 2 فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الأسبوع الماضى بملعب "آنفيلد"، وهو اللقاء الذى شهد تألق محمد صلاح الذى تمكن من تسجل "هدفين" وصناعة مثلهما.

ويعود محمد صلاح إلى أحضان ملعب "الأولمبيكو" للمرة الأولى منذ رحيله عن صفوف روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى ليفربول، وهو الملعب الذى كان شاهدا طوال الموسمين الماضيين على تألق الفرعون المصرى مع فريق العاصمة الإيطالية.

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.

محمد صلاح أمام روما مع ليفربول
محمد صلاح أمام روما مع ليفربول

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة