صور.. وزيرة الهجرة وعلى جمعة يفتتحان مائدة سحور مبادرة "فطارنا مع أهالينا" للمصريين فى الخارج

السبت، 19 مايو 2018 12:26 ص
صور.. وزيرة الهجرة وعلى جمعة يفتتحان مائدة سحور مبادرة "فطارنا مع أهالينا" للمصريين فى الخارج السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة
كتب محمود راغب - تصوير أشرف فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت ‎منذ قليل السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، والدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مصر الخير ، مائدة السحور أولى خيم مبادرة "فطارنا مع أهالينا" التى تنظمها وزارة الهجرة بالتعاون مع مؤسسة "مصر الخير"، وذلك انطلاقًا من الدور الوطنى للمصريين المقيمين فى الخارج.
 
 
وأقيمت ‎ أولى الخيم الرمضانية، بمساهمات الأطباء المصريين فى بريطانيا وعلى رأسهم الدكتور ناصر فؤاد نائب لورد مقاطعة شيشاير البريطانية، كما أنه من المقرر إطلاق اسم الجالية على المائدة الرمضانية التى ستتكفل بها وفقا لما صرحت به وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم خلال إعلانها عن المبادرة.
 
وكانت ‎ نبيلة مكرم والدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة "مصر الخير"، قد وقعا بروتوكول تعاون بحضور اللواء حمدى بخيت عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، وعدد من ممثلى الجاليات المصرية بالخارج، بهدف إقامة عدد من الموائد الرمضانية لإفطار الصائمين، وكذلك توزيع كرتونة رمضان على المحتاجين فى مختلف محافظات الجمهورية خلال شهر رمضان المعظم، من خلال مساهمات المصريين بالخارج فى إطار مبادرة الوزارة "فطارنا مع أهالينا".
 
وأثنت الوزيرة، على المبادرة، مؤكدة أن هذه هى روح المصريين بالخارج وهذا هو شعورهم بالمسئولية تجاه بلدهم، الذى يتجلى بوضوح فى المشاركة بالمناسبات الوطنية والدينية.
 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة