النائب محمد العقاد: حوارات الرئيس تؤكد أنه يعلم كل القضايا ويضع الحلول

السبت، 19 مايو 2018 02:21 م
النائب محمد العقاد: حوارات الرئيس تؤكد أنه يعلم كل القضايا ويضع الحلول النائب محمد العقاد عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد العقاد، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الشباب فى الجلسة الحوارية "اسأل الرئيس" ضمن فعاليات المؤتمر الوطنى الخامس للشباب، الأربعاء الماضى، امتاز بالحكمة فى التصدى لكل المشكلات وعدم تأجيلها لمراحل أخرى، ومنها قرارات الإصلاح الاقتصادى.

وأضاف "العقاد"، فى بيان صادر عنه اليوم السبت، أن الرئيس السيسي تحدث خلال المؤتمر بشكل صريح عن قرارات الإصلاح الاقتصادى التى اتخذتها الدولة فى الفترات الأخيرة، مشيدا بتحمل الشعب المصرى لها حرصا على مصلحة بلادهم وإيمانا منهم بأهمية هذه القرارات التى ستضع مصر على طريق التقدم الصحيح.

وأوضح النائب محمد العقاد أن الحوار كشف للرأى العام المصرى كثيرا من الأمور التى كانت غائبة، وهذا هو نهج الرئيس منذ وصوله للحكم، حتى يكون الشعب على قدر من مواجهة هذه التحديات، وخير دليل على ذلك أن الحديث شمل المبالغ التى أنفقتها الدولة لتطوير شبكة الكهرباء والمترو وخطط بناء المصانع الجديدة وخطط خفض الإيرادات.

وأكد عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن حديث الرئيس تناول ملف الزيادة السكانية، وأنها إحدى التحديات التى تواجهها جهود التنمية فى مصر، ولا بد من أن يعلم الشعب خطورتها، خاصة على معدلات النمو الاقتصادى، ولهذا شرح أبعاد الموقف للشعب بطريقة مبسطة، حتى يكون للمصريون رأى ودور فى هذه القضية التى تلتهم النمو الاقتصادى.

واستطرد "العقاد" فى بيانه، مؤكدا أن الرئيس لم يغفل فى حديثه عن الشباب، الذين يعتبرهم دائما باكورة العمل والبناء ورجال المستقبل، خاصة أنهم يمثلون 60% من قوام الشعب المصرى، وحديث الرئيس السيسي كان حول مشاركة الشباب فى إيجاد حلول للقضايا وخلق كوادر جديدة قادرة على العمل فى المناصب العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة