عبد الله السعيد يشارك فى فوز كوبيون بالسوار على ماريهامن بالدورى الفنلندى

الجمعة، 18 مايو 2018 08:02 م
عبد الله السعيد يشارك فى فوز كوبيون بالسوار على ماريهامن بالدورى الفنلندى عبد الله السعيد
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق كوبيون بالسوار الفنلندى المحترف ضمن صفوفه عبد الله السعيد نجم الأهلى والمنتخب الوطنى، على نظيره ماريهامن بهدفين لهدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدورى الفنلندى.

شارك الدولى المصرى ولاعب النادى الأهلى المعار لفريق كوبيون بالسوار فى الدقيقة 80 من عمر المباراة وسط حالة من الترحيب الشديد للاعب المصرى من قبل الجماهير التى حرصت على وداعه قبل العودة للقاهرة للمشاركة مع المنتخب الوطنى المشارك فى كأس العالم.

وتعد مباراة اليوم هى الأخيرة للاعب الدولى الذى انتقل على سبيل الإعارة من النادى الأهلى لمدة 3 أشهر على خلفية أزمته مع القلعة الحمراء عقب توقيعه لنادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وشارك اللاعب المصرى مع فريق كوبيون بالوسورا فى 6 مباريات بمسابقة الدورى الفنلندى، قبل مواجهة اليوم، ونجح فى صناعة هدفين ولم يسجل أى أهداف.

ومن المقرر أن يلعب عبد الله السعيد لأهلى جدة بداية الموسم المقبل، لكنه اتفق مع إدارة الأهلى على الرحيل للدورى الفنلندى للحفاظ على مستواه الفنى والبدنى.

ومن المتوقع أن ينضم عبد الله السعيد إلى معسكر المنتخب المصرى استعداد لمباراة الكويت المقرر لها يوم 25 مايو فى الكويت استعدادا لكأس العالم، حيث ستشهد هذه المباراة تواجد معظم القوام الأساسى للفراعنة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة