نفوق 5 رؤوس ماشية فى حريق هائل بدائرة مركز منوف

الأربعاء، 16 مايو 2018 04:06 م
نفوق 5 رؤوس ماشية فى حريق هائل بدائرة مركز منوف حريق حظيرة ماشية - أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشب حريق هائل بحظيرة ماشية بدائرة مركز منوف بمحافظة المنوفية، حيث تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد ياسر جلال مدير إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية، يفيد بنشوب حريق بدائرة مركز منوف.

بالإنتقال والفحص، تم إخماد الحريق الذى نشب بحظيرة ماشية، مشيدة بالطوب الأبيض، ومسقوفة بالأخشاب على مساحة 250 متر تقريباً، ملك "م م ع" موظف ومقيم بذات الناحية، لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو وفيات .

وأسفر الحريق عن احتراق سقف الحظيرة ونفوق 5 رؤوس ماشية، وبسؤال المالك رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى من أحد مصابيح الإنارة أعلى منزل مجاور للحظيرة، ولم يتهم أحد ونفى الشبهه الجنائية تحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

ومن ناحية أخرى، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية من اليسيطرة على حريق هائل بحظيرة ماشية بناحية قرية كفر طبلوها التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية .

وتلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد ياسر جلال مدير إدارة الحماية المدنية بالمديرية، يفيد بنشوب حريق بحظيرة ماشية  بناحية كفر طبلوها  دائرة المركز .

بالانتقال، تم إخماد الحريق الذى نشب بحظيرة مشيدة بالطوب اللبن ومسقوفة بالأخشاب ملك " م .ع. د" 23 سنة، طالب ومقيم بذات الناحية وامتد الحريق إلى كمية من التبن بجوار الحظيرة ملك " ج .ر. ح " 49 سنه، عامل بالأوقاف ومقيم بذات الناحية، ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو وفيات .

أسفر الحريق عن إحتراق محتويات الحظيرة، وبسؤال المذكوران اتهما مسئولى الرى بالإهمال لقيامهم بحرق المخلفات المستخرجة من الترع بجوار الحظيرة ما أدى لامتداد الحريق إليها، وتم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم  2739 إدارى مركز تلا لسنة 2018، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة