محطة مياه السيوف بالإسكندرية تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة

الأربعاء، 16 مايو 2018 04:11 م
محطة مياه السيوف بالإسكندرية تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة العاملين بمحطة مياه السيوف
الإسكندرية – جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية والعضو المنتدب، أن محطة مياه السيوف قد حصلت على شهادة الإدارة الفنية المستدامة من مؤسسة "جى أى زد" الألمانية.

وأشار المهندس أحمد جابر فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع " إلى أن محطة السيوف تعد أكبر محطة مياه فى محافظة الإسكندرية، والثانية على مستوى الجمهورية، حيث تبلغ طاقتها التصميمية 970000 م، وتم إنشائها عام 1934، وهى المحطة الأولى فى حجم مثل هذه الطاقة الإنتاجية التى تحصل على تلك الشهادة على مستوى الجمهورية.

وأشار إلى أن لجنة التفتيش قد أشادت بكفاءة المحطة والعاملين بها خاصة فى مجال التشغيل والصيانة والسلامة والصحة المهنية وتطبيق معايير الجودة والذى يرتقى للمستويات العالمية، ما ينعكس على تقديم خدمة أفضل للمواطن السكندرى.

وقدم رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية الشكر إلى العاملين لما بذل من جهود خلال الفترة الماضية، وقال: "ما حدث من نجاح وتميز إنما يرجع إلى ما تقدمه الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى تحت رئاسة المهندس ممدوح رسلان لجميع شركات المياه والصرف على مستوى الجمهورية من دعم وتطوير خاصة فى مجال الجودة، و أيضًا إلى تضافر الجهود بين القطاعات المختلفة بالشركة من أجل الوصول للتميز".

ويذكر أن عدد المحطات التى حصلت على شهادة التميز والكفاءة بشركة مياه الشرب بالإسكندرية قد بلغ 6 محطات وهى النوبارية و مريوط  والمعمورة و النزهة و المنشية 2و ك 40 و توجت اليوم بالمحطة السابعة و هى محطة مياه السيوف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة