رامى جان: أزمة "الشرق" لم تنتهى.. وستظل معلقة حتى يترك أيمن نور القناة

الأحد، 13 مايو 2018 04:30 ص
رامى جان: أزمة "الشرق" لم تنتهى.. وستظل معلقة حتى يترك أيمن نور القناة رامى جان وأيمن نور
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رامى جان، الصحفى العائد من أحضان جماعة الإخوان الإرهابية بتركيا، إن الأزمة التى شهدتها قناة الشرق الإخوانية لم تنته بعد، ولكنها مستمرة وقائمة، وأن البيانات التى صدرت مؤخرا من الطرفين العاملين وبين مالك القناة أيمن نور، ما هى إلا مراوغة منهم للضغط على العاملين وتهديدهم فى تركيا .

وأضاف رامى جان فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن العاملين فى قناة الشرق لا زالوا يعانون من أزمات كبرى هناك فى تركيا، وأن ما حدث معهم فى كتابة البيانات الأخيرة بأن الأزمة انتهت ما هى الإ ضغوط فرضت عليهم لترهيبهم من قادة الإخوان ومالك القناة أيمن نور، وأن الأزمة ستظل معلقة حتى يترك أيمن نور القناة .

وتابع، أن العاملين فى قناة الشرق سيتجهون للعمل فى أى من المهن الأخرى، وخاصة بعد المعاناة التى شهدوها فى الآونة الأخيرة، لافتا إلى أن أيمن نور لم يوافق على أن يعود العاملين فى القناة، بعد أن فضحوه ونشروا التسريبات التى كشفت عن حقيقته، فالأزمة فى طريق مسدود حتى وأن أدعى الطرفين أنه تم حلها.

كان طارق قاسم الإعلامى المفصول من القناة، وأحد أشد المناهضين لأيمن نور، أصدر بيانا يزعم فيه أن أزمة القناة على وشك الانتهاء، ومدح أيمن نور وشكره، بعدما كان يتهمه بسرقة أموال القناة والتمويلات التى تأتى للفضائية التى تبث من تركيا، فيما انتقد عبد الله الماحى الإعلامى المفصول من القناة هذا البيان بقوله:" كلام ملوش أى لازمة".

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة