"خطة البرلمان" تتسلم موازنات 5 محافظات وفقا لأسلوب البرامج والأداء - صور

الأحد، 13 مايو 2018 06:57 م
"خطة البرلمان" تتسلم موازنات 5 محافظات وفقا لأسلوب البرامج والأداء - صور لجنة الخطة والموازنة
كتب عبد اللطيف صبح - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت لجنة الخطة والموازنة برئاسة الدكتور حسين عيسي اجتماعا لها اليوم، لاستلام بعض التعديلات الهامة التى طلبتها اللجنة علي موازنة البرامج والآداء الخاصة بوزارة التنمية المحلية، بحضور النائبة سيلفيا نبيل رئيس اللجنة الفرعية المشكلة من الخطة والموازنة لمتابعة تنفيذ استراتيجية 2030 وموازنات البرامج والأداء، وممثلى الوزارة وعدد من النواب.
 
 
وقالت النائبة سيلفيا نبيل، إن وزارة التنمية المحلية قدمت موازنة برامج وأداء 5 محافظات كل على حدة، ومع نهاية الأسبوع ستستكمل باقى المحافظات، لافتة إلى أن هذا التفصيل سيساعد كافة النواب فى متابعة المشروعات التى تتم في محافظاتهم، وأن هذا التفصيل نتيجة مناقشة الموازنة فى البرلمان.
 
فى السياق ذاته، قال الدكتور حسين عيسى رئيس اللجنة إن هذه أول مرة تقوم فيها المحافظات بإعداد موازنات البرامج والآداء، بمدد زمنية محددة وبمشروعات واضحة وبمؤشرات قياس أداء وتبويب المصروفات على كل مشروع أو بند.
 
وأضافت سيلفيا نبيل، أن أصعب وزارة كان من الممكن أن تتحول إلى موازنة البرامج والأداء هى وزارة التنمية المحلية، وكان تحولها من أصعب التحديات التى تواجه اللجنة، لافتة إلى أن اللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية داعم جدا فى هذا المجال.

 


 


 


 


 


 


 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة