أخبار ريال مدريد اليوم عن ترحيب مارسيلو بمواطنه نيمار فى الملكى

الأحد، 13 مايو 2018 11:37 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن ترحيب مارسيلو بمواطنه نيمار فى الملكى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب البرازيلى مارسيلو مدافع فريق ريال مدريد الإسبانى بانضمام مواطنه نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسى إلى صفوف الملكى الموسم المقبل.

نيمار وحصار من ثنائى ريال مدريد راموس ومارسيلو
نيمار وحصار من ثنائى ريال مدريد راموس ومارسيلو

 

مارسيلو يرحب بالبرازيلى نيمار فى ريال مدريد
 

وقال مدافع ريال مدريد فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، إنه لا يتحدث دائماً عن لاعبين خارج ريال مدريد، لكنه أشاد بالبرازيلى نيمار دا سيلفا مؤكداً أنه أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم خلال الوقت الحالى.

وأضاف مارسيلو خلال تصريحاته، "فى مدريد دائماً ما يتواجد اللاعبون الأفضل وعليهم أن يكونوا كذلك.. وسأحب ألعب مع نيمار".

اختتم القائد الثانى لفريق ريال مدريد تصريحاته مؤكداً أنه لم يتحدث مع نيمار عن أمر انتقاله إلى المرينجى، موضحاً أن الكثير يتحدث معه فى هذا الأمر وهو لا يرغب أن يمثل له إزعاجا حول هذا الملف.

أشرف حكيمي مدافع ريال مدريد
أشرف حكيمي مدافع ريال مدريد

 

حكيمي يجهل مستقبله مع ريال مدريد
 

وأكد الدولى المغربى الشاب أشرف حكيمى، مدافع ريال مدريد الإسبانى، أنه لا يعلم شيئاً عن مستقبله الكروي وأن تركيزه منصب على إنهاء الموسم الحالى بالفوز بدورى أبطال أوروبا، دون أن يعلم ما إذا كان سيستمر مع الملكي الموسم المقبل أم سيخرج معارًا لنادٍ آخر.

وسجل حكيمي هدفاً ضمن السداسية التى فاز بها فريقه على سيلتا فيجو فى الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من الدورى الإسبانى الليلة الماضية، وقال حكيمى، "لقد واصلت العمل والتحسن، وهذا كان هدفي هذا العام، الآن انعكس ذلك في آخر مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو هذا الموسم بين جماهيرنا انني سعيد للغاية بهذا الفوز وكذلك بالهدف الذي سجلته".

وواصل المدافع المغربى صاحب الـ19 عاماً قائلاً، "لا أعلم شيئا عن مستقبلى، تركيزى منصب على المباراتين المتبقيتين أمام فياريال فى آخر جولات الليجا ثم أمام ليفربول الإنجليزى فى نهائى التشامبيونز ليج بعدها سيكون هناك وقتا ليقرر النادى وأنا والمدرب الفرنسى زين الدين زيدان".

وأبرز حكيمي أن الفوز بنتيجة عريضة أمام سيلتا فيجو أمس، يساعد في رفع الروح المعنوية للفريق قبل نهائي التشامبيونز ليج المقرر في 26 مايو الجاري في كييف.

واختتم: "لدي رغبة كبيرة في اللعب في كل مرة يمنحني فيها المدرب الفرصة.. لقد تعاملت مع الأمر بحماسة شديدة وفوق كل شيء، بهدوء".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة