اليوم.. انطلاق منافسات بطولة أفريقيا للرماية على الأطباق المروحية

السبت، 12 مايو 2018 06:30 ص
اليوم.. انطلاق منافسات بطولة أفريقيا للرماية على الأطباق المروحية البطولة الأفريقية للرماية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تنطلق اليوم السبت، منافسات البطولة الأفريقية الخامسة للرماية على الأطباق المروحية التى تستضيفها مصر، فى الفترة من 10 وحتى 13 مايو الجارى، على ميادين نادى الصيد المصرى بالسادس من أكتوبر.
 
 وتقام البطولة تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وبحضور جان فرانسوا بالينكاس رئيس الاتحاد الدولى للرماية، ورعاية البنك الكويتى الوطنى واتصالات وبمشاركة أكثر من 225 رام ورامية من 9 دول هم: مصر (البلد المضيف)، الإمارات، سوريا ، إيطاليا، إنجلترا، فرنسا، بلجيكا، الأرجنتين، وأمريكا  ومشاركة هذه الدول يأتى على شرف استضافة مصر للبطولة الأفريقية هذا العام أيضا.
 
وتنطلق صباحا منافسات أفريقيا  وسط حضور كبير من متابعى اللعبة وأبطال الرماية فى مصر فى ظل المنافسة القوية ، خاصة بعد أن شهد  أمس الجمعة منافسات الجائزة الكبرى ،بعدما أقيمت منافسات بطولة أبو الهول فى الافتتاح الخميس الماضى ونالت البطولة إشادة جميع الحضور.
 
وتنطلق المسابقات يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، على أن يقام حفل الختام وتوزيع الجوائز يوم الأحد الموافق 13 مايو بنادى الصيد وذلك بحضور نخبة من المسئولين لتكريم اللاعبين الفائزين. 
 
وأعرب اللواء حازم حسنى، رئيس الاتحاد الأفريقى، والمصرى للرماية، عن سعادته بالمشاركة المميزة فى البطولة من وفود الدول المشاركة على شرف الاتحاد الأفريقى، مشيرا إلى أن منافسات كأس أبو الهول فى اليوم الأول أظهرت مدى قوة البطولة والاستفادة التى ستعود على الرماة المصريين من الاحتكاك مع تلك المدارس المختلفة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة