7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 12 مايو 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم إبراهيم نور الدين
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم السبت الموافق 12 / 5 / 2018 العديد من الأخبار الرياضية، أبرزها، اعتذار الحكم إبراهيم نور الدين عن عدم إدارة لقاء نهائى كأس مصر، مع ترشيح لجنة الحكام لبدائل لإدارة المباراة.

ونستعرض أهم 7 أخبار رياضية نشرت على موقع اليوم السابع اليوم

  

إبراهيم نور الدين يعتذر عن عدم إدارة مباراة نهائى كأس مصر

 اعتذر الحكم الدولى إبراهيم نور الدين عن عدم إدارة مباراة الزمالك وسموحة المقرر لها الثلاثاء المقبل ببرج العرب فى نهائى كأس مصر.

وأخطر نور الدين لجنة الحكام الرئيسية، برئاسة عصام عبد الفتاح، بموقفه وهو ما تفهمته اللجنة وتم قبول الاعتذار، مع مطالبة الحكم الدولى بعدم الإدلاء بأى تصريحات إعلامية

سموحة يكلف محاميا سويسريا بتقديم شكوى ضد الجبلاية فى الفيفا بسبب أزمة الكأس

كلف مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة فرج عامر محاميا سويسريا بتقديم شكوى رسمية ضد اتحاد الكرة المصرى فى الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، بعد إعلان الجبلاية تعيين حكام مصريين لإدارة نهائى الكأس أمام الزمالك، رغم الموافقة فى بادئ الأمر على تعيين حكام أجانب.

وأرجع مسئولو سموحة قيامهم بذلك لشعورهم بالظلم، مؤكدين أنهم لن يسمحوا بالتجنى على حقوق النادى، خاصة أن اللائحة تمنح ذلك الحق حال تحمل تكاليف استقدامهم وهو ما حدث بالفعل قبل أن يتراجع مسئولو اتحاد الكرة ويعلنون إسناد المباراة لطاقم تحكيم مصرى.

وليد سليمان وإكرامى وعاشور يرفضون توثيق العقود الجديدة مع الأهلى

طلب ثلاثى النادى الأهلى وليد سليمان وشريف إكرامى وحسام عاشور من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ،عدم توثيق عقود تجديد وتمديد عقودهم مع الفريق الأحمر ،فى ظل رفضهم للقيمة المالية التى تم وضعها فى العقود، والتى لا تتناسب مع تاريخهم وحجم عطائهم للقلعة الحمراء - على حسب وصفهم -

الجبلاية تفاضل بين معروف وفاروق لإدارة نهائى الكأس بعد اعتذار نور الدين

تفاضل لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة عصام عبد الفتاح، بين الثنائى محمد معروف ومحمد فاروق لإدارة مباراة نهائى كأس مصر بين الزمالك وسموحة المقرر لها الثلاثاء المقبل ببرج العرب.

جاء ذلك بعد اعتذار الحكم الدولى إبراهيم نور الدين عن إدارة اللقاء، بعد اتهامات فرج عامر رئيس سموحة بأن نور الدين اتصل به لإقناعه بالموافقة على تعيينه حكما للقاء

مجلس الزمالك يسافر الإسكندرية لحضور نهائى الكأس

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، السفر إلى الإسكندرية لحضور نهائى كأس مصر أمام سموحة يوم الثلاثاء المقبل بملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويسعى مجلس الزمالك لمؤازرة الفريق فى مباراة سموحة لتحقيق الفوز وضمان التأهل لبطولتى الكونفدرالية الأفريقية والسوبر المحلى.

نجوم المستقبل يرسل عرضاً رسمياً لضم إبراهيم حسن مقابل 1.5 مليون دولار

دخل نادى نجوم المستقبل، برئاسة محمد الطويلة، فى مفاوضات قوية مع نادى الإسماعيلى لضم إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق مقابل 1.5 مليون دولار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأرسلت إدارة نادى نجوم المستقبل عرضاً رسمياً للنادى الإسماعيلى بقيمة 50% من الصفقة لشراء اللاعب نهائياً، حيث تم خصم 750 ألف دولار نصيب نادى نجوم المستقبل من قيمة بيع اللاعب لأى نادٍ آخر، طبقاً للعقد الموقع بين الناديين، والذى يعطى كل منهما نسبة 50% من قيمة بيعه.

 

اجتماع الثلاثاء يحسم مصير بيدرو مع الإسماعيلى

يعقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، اجتماعاً الثلاثاء المقبل لمناقشة الملفات المتعلقة بفريق الكرة استعداداً للموسم الجديد.

ويأتى على رأس الملفات المنتظر حسمها فى هذا الاجتماع مصير البرتغالى بيدرو المدير الفنى للدراويش، سواء باستمراره أو الاكتفاء بالفترة السابقة والبحث عن مدرب آخر، فضلاً عن مناقشة العروض المقدمة للثنائى إبراهيم حسن وكالديرون.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة