مسؤولة أمريكية تسخر من سيناتور جمهورى لمعارضته تعيين جينا هاسبل مديرا لـCIA

الجمعة، 11 مايو 2018 04:58 م
مسؤولة أمريكية تسخر من سيناتور جمهورى لمعارضته تعيين جينا هاسبل مديرا لـCIA جون ماكين
كتب: محمد محسن أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخرت مسؤولة كبيرة فى البيت الأبيض من تصريحات السيناتور الجمهورى جون ماكين بسبب معارضته تعيين جينا هاسبل، مديرة لجهاز الاستخبارات الأمريكية المركزية CIA، مضيفة قولها: "إنه ميت على أى حال".

ونقلت جريدة واشنطن بوست عن كيلى سادلر، وهى مساعدة خاصة فى مكتب الاتصالات بالبيت الأبيض وتساعد فى إدارة النقاط الحوارية لحلفاء ترامب، رفضها معارضة جون ماكين لمرشحة الرئيس الأمريكى ترامب فى وكالة المخابرات المركزية باجتماع مغلق للموظفين يوم الخميس بقولها: "إن عضوا فى مجلس الشيوخ عن ولاية أريزونا الذى يعانى من سرطان الدماغ ويعارض تولى هاسبل غدارة الاستخبارات المركزية ميت على أى حال"، وفقا لمسؤول آخر فى البيت الأبيض على علم بالتعليق.

وأدلت سادلر بالتعليق على حديث ماكين خلال مناقشة بين موظفى الاتصالات فى البيت الأبيض حول ترشيح جينا هاسبل لإدارة وكالة الاستخبارات المركزية، التى أعلن فيها السيناتور الجمهورى عن ولاية أريزونا يوم الأربعاء معارضته للقرار، بحسب ما أوردته الجريدة.

وكان السيناتور جون ماكين أحد أبرز وجوه الحزب الجمهورى فى الولايات المتحدة، والذى تعرض للتعذيب خلال اعتقاله فى فيتنام، أعلن يوم أول من أمس الأربعاء رفضه تعيين جينا هاسبل على رأس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "سى آى ايه" على خلفية دورها فى برامج تعذيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة