بمرطب الشفاة واللوس بودر.. اعرفى كتالوج المكياج فى رمضان

الجمعة، 11 مايو 2018 06:00 م
بمرطب الشفاة واللوس بودر.. اعرفى كتالوج المكياج فى رمضان كتالوج المكياج فى رمضان
سارة سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نحن على أعتاب دخول شهر رمضان، وتبدأ الأسر جميعها فى الاستعداد للصيام وبذل أقصى جهدها فى الترتيب له من الطعام والشراب، ولكن ينبغى أيضًا ألا تنتسى الفتيات بشرتهن أثناء الإعدادات لهذا الشهر، والتى تتأثر كثيرًا من الصوم وحرارة الشمس أثناء الذهاب للعمل أو الخروج من المنزل فى فترات النهار، والتى تزيدها بوضع مكياجها الكامل التى اعتادت وضعه فى الأيام العادية حتى لا يبدو على وجهها معالم التعب والإرهاق من الصوم، فتدمر بشرتها أكثر دون أن تعلم.

كتالوج مكياج رمضان
كتالوج مكياج رمضان

وللدمج بين رغبة الفتيات فى عدم الاستغناء عن المكياج باستبداله بجمال طبيعى والحفاظ على البشرة، قدمت الميكب أرتيست رضوى الكامل، المكياج الأقل ضررًا على البشرة مع إعطائها لمسة جمالية طبيعية والأدوات التى لا يجب على الفتاة الاستغناء عنها أثناء خروجها فى فترات الشمس طوال شهر رمضان، والتى تتمثل فى السطور التالية:

- أهم شئ تهتم الفتاة بوضع صن بلوك مناسب لنوع بشرتها عند خروجها فى الشمس، حتى لا تتعرض البشرة لالتهابات وحروق من الشمس، وخاصة فى شهر رمضان والتى تتأثر من قلة شرب المياة بشكل تلقائى.

- تهتم الفتاة بترطيب بشرتها بكريم مرطب ليلى وتهتم بشرب المياه حتى لا تتعرض بشرتها للجفاف قبل وضع أى مستحضرات تجميلية.

- بالنسبة للفونديشن يمكنها وضع فونديشن ميديم كفر أو لوس بودر شفافة ذات الأنواع الجيدة.

- نوع جيد من أحمر الخدود بلون طبيعى مقارب لحمرة الوجه عند الخجل لأن رمضان لا يحتاج إلى مكياج ثقيل، فهذا اللون يعطيها مظهر جمالى طبيعى.

- يفضل أن تضع الفتاة مرطب جيد للشفاة قبل النوم للحفاظ عليها واعطائها لون طبيعى، أو استخدام ماسك سكر وعسل للشفاة كل أسبوعين وأن تلجأ للروج بالألوان الطبيعية تمامًا.

ـ ألا تترك الفتاة المكياج طويلًا على بشرتها وتهتهم بتنضيف بشرتها منه بعد العودة بشكل جيد باستخدام مزيل مكياج كريمى، وباستخدام قطن مضغوط مخصص لإزالة الميكب، مع استخدام تون قابض للمسام للحفاظ على البشرة بعد وضع الميكب، إو حتى باستخدام ماء الورد قبل الخروج للحر والرطوبة.

ـ تهتم الفتاة بشرب كميات وفيرة من المياه وتناول الفاكهة والخضروات والورقيات فى الأوقات المسموح بها فى رمضان للحفاظ على بشرتها من الجفاف وجعلها أكثر نضارة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة