مياه الدقهلية: تركيب 3000 عداد منزلى مسبوق الدفع حتى نهاية شهر يونيه

الخميس، 10 مايو 2018 01:00 م
مياه الدقهلية: تركيب 3000 عداد منزلى مسبوق الدفع حتى نهاية شهر يونيه محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس عزت الصياد  رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ؛أنه في إطارا تلبية احتياجات المواطنين المتزايدة لتركيب العدادات داخل المحافظة؛ تواصل الشركة تركيب العدادات مسبوقة الدفع لدى منازل المواطنين داخل مدينة المنصورة،

وأضاف أنه من المقرر الانتهاء من تركيب حوالي 3000 عداد منزلي حتى نهاية شهر يونيو القادم، وأنه قد تم بالفعل تركيب أكثر من 800 عداد داخل المنازل، كما تقوم الشركة على التوازي بتركيب العدادات مسبوقة الدفع داخل المصالح الحكومية ودور العبادة.

وأشار الصياد إلي أن الشركة تستهدف تركيب حوالي 9 ألاف عداد مسبوق الدفع، وتم الانتهاء فعلًيًا من تركيب أكثر من 1200 عداد حتى الآن. ومن المخطط أن يتم الانتهاء من تركيب أكثر من 12 ألف عداد مختلفة الأقطار داخل المحافظة حتى منتصف العام الحالي.

ويذكر أن ﺍﻟﻌﺪﺍﺩﺍﺕ ﻣﺴﺒﻮﻗﺔ ﺍﻟﺪﻓﻊ تتميز عن العدادات الميكانيكية ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﺔ بعدة إمكانات؛ فعلى سبيل المثال فهي تُمكن ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﻣﻦ ﻣﻌﺮﻓﺔ ﺍﺳﺘﻬﻼﻛﻪ ﺍﻟﻔﻌﻠﻲ من المياه ﺑﺸﻜﻞ ﻓﻮﺭﻱ، وذلك من خلال شاشة العداد، وكذلك نوع الشريحة التي يحاسب عليها سواء كانت (الأولى، أو الثانية، أو الثالثة، أو الرابعة).

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة