البدرى يرسم خريطة "الراحلين عن الأهلى" فى الصيف.. المدير الفنى يمنح الضوء الأخضر للاستغناء عن رحيل وحمودى وأكرم.. قائمة الـ25 تحدد مصير باكا.. العروض تهدد مصير معلول وأجاى.. والمدير الفنى: الجميع حصل على فرصة

الخميس، 10 مايو 2018 11:10 ص
البدرى يرسم خريطة "الراحلين عن الأهلى" فى الصيف.. المدير الفنى يمنح الضوء الأخضر للاستغناء عن رحيل وحمودى وأكرم.. قائمة الـ25 تحدد مصير باكا.. العروض تهدد مصير معلول وأجاى.. والمدير الفنى: الجميع حصل على فرصة البدرى يرسم خريطة "الراحلين عن الأهلى" فى الصيف
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع نهاية الموسم المحلى بالنسبة للأهلى وضع حسام البدرى المدير الفنى للفريق يده على القوام الرئيس لقائمة المارد الأحمر فى الموسم الجديد خاصة بعدما منح المدير الفنى فرصا كثيرة لجميع لاعبى الفريق تقريبا بما يكفى للحُكم عليهم وتقييمهم بشكل موضوعى.

فى السطور التالية، يُلقى "اليوم السابع" الضوء على ملامح قائمة الأهلى فى الموسم الجديد واللاعبين المُرشحين للرحيل عنها وإلى التفاصيل:

1_حمودى وتوفيق وجابر ورحيل

بات الرباعى السابق على بُعد خطوة واحدة من مُغادرة القلعة الحمراء فقد تأكد رحيل أحمد حمودى بنسبة كبيرة للغاية ، وهو نفس الأمر لأكرم توفيق وصبرى رحيل ولا يختلف الأمر كثيرا بالنسبة لميدو جابر ، فقد حصل  الرباعى على فرص كثيرة هذا الموسم دون أن يستغلّها بالشكل الأمثل والذى يشفع له بالبقاء مع الفريق الأحمر فى الموسم الجديد.

2_قائمة الـ25 لاعبا تحدد مصير "باكا"

لم يتحدد موقف الجنوب أفريقى بشكل نهائى من البقاء أو الرحيل عن القلعة الحمراء وإن كانت الدلائل تُشير إلى أن قائمة الموسم الجديد سيكون لها دور كبير فى بقاء اللاعب أو رحيله عن النادى، ففى حال البقاء على قائمة الـ30 لاعبا سيبقى اللاعب بنسبة كبيرة أما فى حال تطبيق قائمة الـ25 سيرحل.

هناك سبب آخر سيُحدد مصير باكا وهو موقف باقى اللاعبين الأجانب فى الأهلى وهل سيرحل أحدهم.

3_العروض الخارجية تُهدد بقاء معلول وأجاي

سيكون من الصعب على إدارة الأهلى الإبقاء على ثنائى الفريق على معلول وجونيور أجايى عقب مونديال روسيا خاصة أن العروض تُطارد الثنائى منذ فترة طويلة وهناك ترحيب مبدئى من الظهير الأيسر الدولى التونسى والمهاجم النيجيرى بالرحيل عن الأهلى الصيف المقبل.

إدارة الأهلى ترغب فى الإبقاء على الثنائى الأجنبى لكن الإغراءات الخارجية سيكون لها دور بالتأكيد فى تحديد مصير الثنائى.

4_البدرى يتحدث عن قائمة الأهلى

وكشف حسام البدرى عن اقترابه من حسم قائمة الأهلى للموسم الجديد بالفعل ، موضحا أن هناك اتفاقا على بعض اللاعبين الذين سيرحلون عن النادى الصيف المقبل بعدما استنفدوا فرص المشاركة والحصول على فرصة.

وأكد البدرى أنه منح الجميع تقريبا فرصا كافية للتعبير عن قدراتهم موضحا أنه سيُعلن قائمة الفريق عقب انتهاء مباراة المصرى يوم 22 والمؤجلة والتى ستكون آخر مباراة للفريق فى الموسم الحالى، رافضا الكشف عن هوية اللاعبين الذين استقر على رحيلهم فى الصيف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة