أوراسكوم للإنشاءات تتمنح فرصا لأبناء الصعيد للدراسة بالجامعة الأمريكية

الخميس، 10 مايو 2018 02:50 م
أوراسكوم للإنشاءات تتمنح فرصا لأبناء الصعيد للدراسة بالجامعة الأمريكية منحة من أوراسكوم لأبناء الصعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تعلن شركة أوراسكوم للإنشاءات عن تقديم منحة لطلبة المرحلة الثانوية من محافظات الصعيد (بنى سويف – المينا – الفيوم – أسيوط – سوهاج – قنا – القصر – أسوان ) للدراسة بالجامعة الأمريكية في القاهرة .

تقدم أوراسكوم للإنشاءات بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة – منحة كاملة لطلبة الثانوية العامة – أو ما يعادلها من شهادات معتمدة – المسجلين في العام الدراسى 2017/2018 أو من خريجى العام الدراسي 2016/2017 للحصول على درجة البكالوريوس في تخصص علم الأقتصاد. وتغطى المنحة كامل المصروفات الدراسية والتأمين الصحى والإقامة والأنشطة الجامعية. كما تتيح المنحة للطلاب المتميزين فرصة لدراسة علم الأقتصاد لمده سنة بجامعة شيكاغو. وتتمثل رؤية المنحة في تزويد الطلاب المختارين بالمعارف والمهارات للمساهمة كقادة مستقبليين في التنمية الأقتصادية والاجتماعية للبلد, وذلك من خلال الدراسة الأكاديمية وبرنامج التدريب الأصفية .

شروط التقدم:

أن يكون الطالب أو الطالبة مقيد بالصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2017/2018 من مدارس نظام الثانوية العامة أو ما يعادلها من شهادات معتمدة أة متخرج في العام الدراسي 2016/2017 بتقدير عام جيد جدا في السنة الجاميعة الأولى .

ولمعرفة ما يعادل الشهادات المعتمدة برجاء زيارة الموقع الألكتروني

 

أن تكون المدرسة المسجل بها الطالب أو المتخرج منها تابعة للإدرات التعليمية المختصة في المحافظات المذكورة (بنى سويف - المينا – الفيوم – أسيوط – سوهاج – قنا – القصر – أسوان ).أن يكون الطالب أو الطالبة مصري الجنسية .ألا يقل المجموع الكلي في الصف الثالث الثانوي عن 90% لشعبتى علمى و أدبى, أو ما يعادل ذلك لغيرها من الشهادات .ألا يقل التقدير العام للمتقدمين من السنة الجامعية الأولى عن جيد جداً .الريادة في مجال خدمه المجتمع أو المشاركة في النشطة المدرسية .الرغبة في دراسة الأقتصاد .اجتياز اختبار Academic IELTS والقبول بحد ادنى (6) كدرجة اجماليه وحد ادنى (6) في باقى الأقسام او اختبار TOEFL iBT بحد أدنى (76- 82) كمجموع كلى و بحد أدنى (20- 21) في قسم الـ .‘Writing’

 

لمعرفة المستندات المطلوبة ومعلومات هامه عن ألمنحه. برجاء زيارة الموقع الألكترونى:

 

أخر ميعاد لاستلام المستندات المطلوبة 7/6/2018

برجاء إرسال المستندات المطلوبة في ظرف مسجل بعلم الوصول أو باليد إلى:

الجامعة الأمريكية بالقاهرة. ص ب 74 القاهرة 11835.

(مكتب الشئون المالية والمنح للطلاب - .(Campus Center P024

للاستفسار: 86835162(202) Email: fscholarship@aucegypt.edu    

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة