أسباب تسويقية تقرب محمد صلاح من ارتداء قميص ريال مدريد

الإثنين، 09 أبريل 2018 02:00 م
أسباب تسويقية تقرب محمد صلاح من ارتداء قميص ريال مدريد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف نادى ريال مدريد الإسبانى التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" الموسم الحالى.

وذكر موقع "دياريو جول" الإسبانى أن "محمد صلاح لاعب رائع هذا أمر لا جدال فيه، يقدم موسماً رائعاً مع ليفربول وتمكن من تسجيل 29 هدفاً فى مسابقة الدورى الإنجليزى ليتربع على عرش الهدافين، كما ينافس ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى على الفوز بجائزة الحذاء الذهبى".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وأضاف، "فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مديد يريد التعاقد مع محمد صلاح الصيف المقبل أيضاً لتحقيق العديد من المكاسب التسويقية، فانضمام محمد صلاح سيفتح باباً جديداً لريال مدريد للتسويق فى أفريقيا، خاصة فى مصر التى تعد من أكبر دول القارة السمراء متابعة للنادى الملكى".

تابع، "لاشك أن محمد صلاح يشعر بالسعادة برغبة نادى ريال مدريد فى التعاقد معه، ارتداء قميص الفريق الملكى ستكون خطوة عملاقة فى مسيرته".

ودخل محمد صلاح دائرة إهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد تألقه مع ليفربول هذا الموسم، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة