آخرهم جينيفر أنيستون.. حكاية مشاهير هربوا من وجع الفركشة بالصبغة والروج

الإثنين، 09 أبريل 2018 02:00 م
آخرهم جينيفر أنيستون.. حكاية مشاهير هربوا من وجع الفركشة بالصبغة والروج مشاهير بعد الانفصال
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الهروب من الحزن بعد الانفصال سواء بصبغة الشعر وقصه وشراء بيت جديد أو ابراز ملامح الأنوثة وتقليل الوزن، كلها علامات يقوم بها ليس فقط الأشخاص العاديين بل والمشاهير أيضا بعد الفركشة، فى مصر أو على مستوى النجوم العالميين، من النساء أو الرجال على  حد سواء.

خصلات شعر جينيفر انيستون:

جينيفر انيستون
جينيفر انيستون

فضلت النجمة العالمية جينيفر انيستون أن تقاوم وحدتها بعد انفصالها عن زوجها الثانى جاستن ثيرو، بصبغ شعرها وعمل "نيو لوك" لمظهرها بعدما أضافت بعض الخصلات الشقراء لشعرها.

صبغة خضراء ومنزل جديد:

زين مالك
زين مالك

صبغة الشعر تبدو الأكثر تأثيرا والملاذ الأسهل لدى المشاهير حيث قام المطرب العالمى زين مالك بصبغ شعره باللون الاخضر، بعد انفصاله عن عارضة الازياء العالمية جيجى حديد،  وتأثير هذه الفركشة لم تتوقف عند ذلك بل اشترى مالك "روف "بمبلغ يتجاوز ١٠مليون دولار، فى حى سوهو بمدينة "نيويورك"، وذلك بعد أقل من شهر  من الانفصال بعد علاقة حب دامت نحو عامين بينهما.

ايقونة جمال الفركشة:

شيرين رضا

شيرين رضا
 
اقتنعت بأن الحياة لا تقف على رجل ولا شخص، ظلت طوال الفترة الماضية تتألق وتزداد جمالا وحيوية بالرغم من انفصالها منذ سنوات ،هى شيرين رضا التى انفصلت عن المطرب عمرو دياب، ولخصت سر جمالها فى أن تبقى المرأة بدون زواج وأن السعادة لا ترادف الرجال.

ريم البارودى تهرب بالصور:

ريم البارودى
ريم البارودى

الوسط الفنى بمصر ملئ بقصص حب انتهت بالانفصال سواء كانت خطوبة أو زواج أو علاقات حب، وكان أشهرها مؤخرا قصة ثلاثى الوسط الفني ريم البارودي وأحمد سعد وسمية الخشاب، فتجاوزت ريم زواج سعد وسمية بجلسة تصوير لها نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعى فضلاً عن تغيير شكلها بالكامل وصبغ شعرها".

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة