ماذا يدور فى عقل إيهاب جلال قبل مواجهة المقاصة؟.. مدرب الزمالك يسعى لتكرار موقعة إنبى أمام الفريق الفيومى.. النقاز يمنح حلولا هجومية لأبناء ميت عقبة.. عبد الله جمعة يهدد استمرار عنتر.. والفرصة الأخيرة لـ"فتوح"

الأحد، 08 أبريل 2018 01:13 م
ماذا يدور فى عقل إيهاب جلال قبل مواجهة المقاصة؟.. مدرب الزمالك يسعى لتكرار موقعة إنبى أمام الفريق الفيومى.. النقاز يمنح حلولا هجومية لأبناء ميت عقبة.. عبد الله جمعة يهدد استمرار عنتر.. والفرصة الأخيرة لـ"فتوح" إيهاب جلال والزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الزمالك ضيفًا على مصر للمقاصة، فى الخامسة مساء الأحد، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 28 من مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر إقامته على استاد الجيش بالسويس.

الزمالك يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى المصرى، برصيد 54 نقطة، حققها من الفوز فى 16 مباراة والتعادل فى 6 والهزيمة فى 7 مباريات، سجل خلالها اللاعبون 40 هدفًا وسكنت شباكه 25 هدفًا.

الزمالك والإسماعيلى

فيما يحتل مصر المقاصة المركز الثالث عشر بجدول الدورى برصيد 34 نقطة، حققها من الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى 10 والهزيمة فى 11 مباراة، سجل خلالها اللاعبون 40 هدفًا فيما استقبلت شباكه 42 هدفًا.

إيهاب جلال، المدير الفنى للزمالك، يسعى لتحقيق أكثر من هدف خلال هذه المباراة، لاسيما أنها تحمل فرصة جديدة للأبيض فى حال أراد الاستمرار فى المنافسة على المركز الثانى، بعد تعادل الإسماعيلى مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق، ليجدد المنافسة من جديد على وصافة الدورى الذى حسم لقبه الأهلى رسميًا.

يرصد "اليوم السابع" أبرز ما يدور فى عقل إيهاب جلال قبل مباراة الزمالك والمقاصة..

- تكرار موقعة إنبى

تولى إيهاب جلال قيادة مصر المقاصة لأكثر من موسم قبل أن يرحل فى نهاية الموسم الماضى، لذا سبق وواجه المقاصة فى مباراة وحيدة بالجولة السادسة من مسابقة الدورى الممتاز الجارى، عندما كان يتولى تدريب إنبى، ليفوز مع الفريق البترولى بهدفين مقابل هدف.

- النقاز يمنح الزمالك حلولا هجومية

شهدت قائمة الزمالك لمباراة المقاصة عودة التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن للفريق، بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا، ليكون جاهزاً لتمثيل الأبيض فى مباراة المقاصة، وهو ما يعطى للأبيض حلولا هجومية من هذا الجانب، سواء بانطلاقاته أو عرضياته المتقنة التى افتقدها الأبيض فى مباراته أمام الإسماعيلى التى خسرها بثلاثية مقابل هدف، ومن قبلها مباراة ولايتا ديتشا الإثيوبى التى ودع خلالها الفارس الأبيض منافسات الكونفدرالية من دور الـ32، لذا يدرس جلال الدفع بالنقاز من بداية المباراة لحل القصور الواضح فى جبهات الزمالك، ومنح المهاجمين حلولا إيجابية على مرمى الخصم.

- عبد الله جمعة يهدد استمرار عنتر

على الرغم من الضجة الكبرى التى صاحبت تعاقد الزمالك مع محمد عنتر، خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضى، إلا أن مستوى اللاعب يتذبذب بين الحين والآخر، على الرغم من بدايته الجيدة فى أول مباراتين مع الأبيض، عنتر شارك فى 9 مباريات مع الزمالك، سجل خلالها هدفًا وصنع 4 أخرى، لذا يدرس إيهاب جلال الدفع بعبد الله جمعة، أمام المقاصة، على حساب محمد عنتر، أو الدفع بالثنائى معاً.

- الفرصة الأخيرة أمام "فتوح"

وضعت الإصابة التى تعرض لها معروف يوسف، خلال مباراة الإسماعيلى، الجهاز الفنى للأبيض فى مأزق، بسبب اعتماده على الأخير فى قيادة الجبهة اليسرى خلال المباريات الماضية.

ومن المقرر أن يمنح إيهاب جلال الفرصة الأخيرة لأحمد فتوح، خاصة أن اللاعب لم يقدم المردود المنتظر منه فى المشاركات السابقة، ما جعله يفقد مقعد لصالح النيجيرى معروف يوسف لاعب الوسط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة