بالأرقام.. السوشال ميديا يغرم نجوم الزمالك "ملايين"

الأحد، 08 أبريل 2018 11:22 ص
بالأرقام.. السوشال ميديا يغرم نجوم الزمالك "ملايين" الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يُجيد لاعبو الزمالك التعامل مع أزمات فريقهم أو مواجهة غضب الجماهير، التى لم تعد تحتمل أى خروج عن النص أو التظاهر بالمبالاة، تجاه ما تمر به القلعة البيضاء من سقطات على مستوى فريق الكرة يوماً تلو الآخر.

الونش

خرج محمود حمدى "الونش"، مدافع الزمالك، على جماهيره بعد أيام من هزيمة الأبيض أمام الإسماعيلى بثلاثية مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدورى الممتاز، بصورة اعتبرتها جماهير القلعة البيضاء "غير لائقة" بعدما ظهر اللاعب مبتسمًا فى أحد مراكز التجميل فى جلسة "باديكير" لتثير جدلاً وغضبًا واسعًا لدى الجماهير.

الونش علق على الصورة عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" قائلاً، "يا جماعة بخصوص الصورة اللى نازلة على المواقع إنى بعمل باديكير، أنا عمرى ما عملت الكلام دا أولا، أنا رجلى فيها عين سمكة مبقدرش ألبس الجزمة منها علشان الرغى الكتير وشكراً".

دائمًا ما يتورط لاعبو الزمالك فى أزمات من هذا النوع وتعرضهم للغرامات من قبل مسئولى القلعة البيضاء، دون أن تجد الجماهير سببًا مقنعًا لمثل هذه التصرفات، ويستعرض "اليوم السابع" فى التقرير التالى كيف ورطت مواقع "السوشال ميديا" لاعبى الزمالك فى غرامات بالملايين..

- 30 ألف جنيه عقوبة "باديكير" الونش

قرر أيمن حافظ، مدير الكرة بنادى الزمالك، تغريم  محمود حمدى الونش 30 ألف جنيه، بسبب الصورة المنتشرة على صفحات التواصل الاجتماعى "فيس بوك" والتى أثارت جدلا كبيرا وغضبا من جانب جمهور الزمالك بسبب جلسة "الباديكير".

وأوضح مدير الكرة بنادى الزمالك للونش أن العقوبة طبقاً للائحة الفريق، وأغلق حافظ الأمر بشكل نهائى مطالباً اللاعب بالتركيز فقط فى مواجهة مصر المقاصة بالدورى.

- صورة مع "معاق" تُكلف كهربا 300 ألف جنيه

قبل إعارة محمود كهربا إلى اتحاد جدة السعودى، قرر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، تغريم اللاعب 300 ألف جنيه، بعدما خالف التعليمات ونشر صورة مع أحد المشجعين من ذوى الاحتياجات الخاصة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

رئيس الزمالك، قال خلال حديثه وقتها، "إنه لن يتهاون فى معاقبة أى لاعب أو عضو من أعضاء الجهاز"، وتوعد  اللاعب أحمد دويدار فى حال ثبوت مخالفته التعليمات، وكتب، "لو نزل صباعه الصغير على فيس بوك هغرمه 300 ألف جنيه".

كهربا
كهربا

- 300 ألف جنيه غرامة باسم مرسى

قبل مباراة الزمالك والفيصلى الأردنى الودية التى خاضها الأبيض مطلع الموسم الجارى، قرر مجلس إدارة القلعة البيضاء تغريم باسم مرسى، مهاجم الفريق، 300 ألف جنيه بسبب مخالفته قرارات المجلس وتعامله مع مواقع التواصل الاجتماعى.

- فيديو يورط إسلام جمال فى 300 ألف جنيه

قبل رحيل إسلام جمال عن الزمالك قرر مرتضى منصور، رئيس النادى، تغريمه 300 ألف جنيه بسبب انتشار فيديو له عبر وسائل التواصل الاجتماعى فى أحد الكافيهات، ودائماً ما يداعبه رئيس الزمالك حالياً بسبب ذلك الفيديو الشهير الذى ظهر فيه إحدى الفتيات خلال تدخين الشيشة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة