المقاصة يفجر بركانا فى الزمالك بهدف "سامى".. إيهاب جلال بين الاستقالة والعدول بمكالمة من وكيله.. مساعده: المدير الفنى "مستمر" وسيرحل نهاية الموسم.. وإخطار اللاعبين بموعد مران الغد بعد استمرار المدرب

الأحد، 08 أبريل 2018 09:07 م
المقاصة يفجر بركانا فى الزمالك بهدف "سامى".. إيهاب جلال بين الاستقالة والعدول بمكالمة من وكيله.. مساعده: المدير الفنى "مستمر" وسيرحل نهاية الموسم.. وإخطار اللاعبين بموعد مران الغد بعد استمرار المدرب الزمالك والمقاصة
كتب عمرو جاب الله - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفجر بركان فى الزمالك بعد الخسارة من مصر المقاصة، بهدف نظيف سجله أحمد سامى، فى اللقاء الذى أقيم بين الفريقين على استاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن والعشرين بالدورى الممتاز، حيث أعلن عقب اللقاء مرتضى منصور رئيس النادى إنه ليس مسئولا عن تلك الأحداث وإن المجلس مجمد ليثير علامات الاستفهام حول القرارات القادمة بشأن الجهاز الفنى.

الزمالك والمقاصة (15)

إيهاب جلال يعلن رحيله من قيادة الزمالك

ولكن لم تستمر علامات الاستفهام طويلاً بعد التصريحات الصحفية لإيهاب جلال المدير الفنى للزمالك إنه سيرحل عن أبناء ميت عقبة لعدم التوفيق بعد الخسائر المتتالية للفريق الأبيض.

ايهاب جلال

مرتضى منصور بعد استقالة إيهاب جلال: يقدمها لرئيس اللجنة المالية

فيما واصل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رفضه التعليق على خسارة الفريق الكروى أمام مصر المقاصة وقال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عن استقالة إيهاب جلال المدير الفنى عقب المباراة قائلاً: "يروح يقدمها للجنة المالية اللى بتدير النادى".

الزمالك والمقاصة (1)

وأضاف رئيس نادى الزمالك أن فريقه أصبح حصالة بالدورى مطالبا أن يخطره أحد بالجريمة التى ارتكبها المجلس الحالى حتى يحدث معه الأمور الحالية.

تيجانا عن بديل إيهاب جلال: لم يتقدم باستقالة مكتوبة حتى نبحث عن بديل

بينما أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة، أن إيهاب جلال لم يتواصل مع المجلس أو حتى أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق بشأن رحيله عن الفريق الأبيض.

الزمالك والمقاصة (2)

وقال تيجانا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "عندما يتقدم إيهاب جلال باستقالته بشكل رسمى سيكون لنا قرار بشأن الأمر ولكن حتى الآن لم يتقدم باستقالته لنا حتى نبحث موقفه".

إقناع إيهاب جلال بالعدول عن الاستقالة والانتظار لنهاية الدورى

لتكشف مصادر مطلعة بنادى الزمالك أن هناك ضغوطًا تمارس على إيهاب جلال فى الوقت الحالى من جانب جهازه المعاون لعدم التقدم باستقالته بشكل رسمى وتأجيل حسم قراره النهائى لحين انتهاء مباريات الدورى الممتاز خاصة أن الفريق أمام 4 مباريات فقط قبل إسدال الستار على البطولة والمنافسة انتهت تمامًا وأصبح مصير استقالة إيهاب جلال غامض فى الوقت الحالى حيث ينتظر الجميع القرار النهائى للمدير الفنى وهل سيتواجد فى مران الغد أم سيتمسك بالاستقالة.

إيهاب جلال يتراجع ويؤكد استمراره فى الزمالك

وبالفعل أعلن تامر النحاس وكيل أعمال إيهاب جلال إنه مستمر فى منصبه ولن يرحل عن قيادة الزمالك خلال التوقيت الحالى وإنه أجرى مكالمة هاتفية معه أكد فيها استمراره بميت عقبة.

الزمالك يخطر اللاعبين بالتجمع فى السادسة غدا باستاد القاهرة

على الفور أخطر جهاز الزمالك، بالتجمع فى السادسة من مساء الغد، فى الملعب الفرعى باستاد القاهرة الدولى، لخوض المران، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندرى فى بطولة الدورى الممتاز، على أن يقود إيهاب جلال  مران الغد بعد عدوله عن استقالته التى أعلن عنها عقب خسارة الفريق الأبيض.

إيهاب جلال

حمد إبراهيم يوضح الموقف كاملاً

من جانبه أكد حمد إبراهيم المدرب العام للزمالك، إن ما قاله إيهاب جلال المدير الفنى للفريق كالتالى بعد مباراة المقاصة:"أنا برفع الحرج عن مجلس الزمالك في أي قرار يراه المجلس فى مصلحة الفريق وسأرحل نهاية الموسم".
 
أضاف حمد إبراهيم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن قرار إيهاب جلال النهائى استمراره فى قيادة الفريق دون أي أزمة حيث سيتواجد فى مران الغد لقيادة الفريق الأبيض فى الملعب الفرعى باستاد القاهرة الدولى.
 
أوضح حمد إبراهيم إن هناك حالة من التربص بفريق الزمالك، مختتماً تصريحاته إن إيهاب جلال سيتواجد بشكل طبيعى فى قيادة الزمالك غدا فى التدريبات.

 

 
الزمالك والمقاصة (3)
 

 

الزمالك والمقاصة (4)
 

 

الزمالك والمقاصة (5)
 

 

الزمالك والمقاصة (6)
 

 

الزمالك والمقاصة (7)
 

 

الزمالك والمقاصة (8)
 

 

الزمالك والمقاصة (9)
 

 

الزمالك والمقاصة (10)
 

 

الزمالك والمقاصة (11)
 

 

الزمالك والمقاصة (12)
 

 

الزمالك والمقاصة (13)
 

 

الزمالك والمقاصة (14)
 

 


 

 

الزمالك والمقاصة (16)
 

 

صور الزمالك والمقاصة (1)
 

 

صور الزمالك والمقاصة (2)
 

 

صور الزمالك والمقاصة (3)

 

صور الزمالك والمقاصة (4)
 

 

صور الزمالك والمقاصة (5)
 

 

صور الزمالك والمقاصة (6)

 

صور الزمالك والمقاصة (7)

 

صور الزمالك والمقاصة (8)
 

 

صور الزمالك والمقاصة (9)
 

 

صور الزمالك والمقاصة (10)
 

 

صور الزمالك والمقاصة (11)

 

صور الزمالك والمقاصة (12)
 

 

صور الزمالك والمقاصة (13)
 

 

صور الزمالك والمقاصة (14)
 

 

صور الزمالك والمقاصة (15)
 

 

صور الزمالك والمقاصة (16)
 

 

صور الزمالك والمقاصة (17)
 
صور الزمالك والمقاصة (18)
 

 

صور الزمالك والمقاصة (19)
 

 

صور الزمالك والمقاصة (20)
 

 

صور الزمالك والمقاصة (21)
 

 

صور الزمالك والمقاصة (22)
 

 

صور الزمالك والمقاصة (23)

 

صور الزمالك والمقاصة (24)
 

 

صور الزمالك والمقاصة (25)
 

 

صور الزمالك والمقاصة (26)
 

 

صور الزمالك والمقاصة (27)
 

 

صور الزمالك والمقاصة (28)
 

 

صور الزمالك والمقاصة (29)
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة