التنظيم والإدارة بقنا يقدم 7 وصايا لحل مشكلات منظومة الدفع والتحصيل الإلكترونى

السبت، 07 أبريل 2018 03:23 م
التنظيم والإدارة بقنا يقدم 7 وصايا لحل مشكلات منظومة الدفع والتحصيل الإلكترونى محافظة قنا
قنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مديرية التنظيم والإدارة بقنا عن قطاع الحسابات والمديريات المالية أنه فى إطار جهود وزارة المالية لتطبيق منظومتى الدفع والتحصيل الإلكترونى GBS ونظام معلومات إدارة المالية الحكومية GFMIS ودعما وتيسيرا على الوحدات الحسابية المتعاملة على هذا النظم المميكنة وضمانا لحسن سير العمل وانتظامه وحل أيه معوقات قد تواجه الوحدات الحسابية فى تطبيق المنظومتين.

 

فإن وزارة المالية وضعت آلية لحل المشاكل والمعوقات التى تواجه المتعاملين على أى من المنظومتين من خلال إتباع هذه الوسائل بنفس الترتيب الوارد.

 

الوسيلة الأولى مركز الدعم الفنى الهاتفى والميدانى

1. على الوحدات الحسابية الاتصال المباشر فى حالة حدوث معوقات على مركز الدعم الفنى الهاتفى على التليفون الموحد 0238271515 الذى يعمل على..

2. حل المشكلات فورا عن طريق الهاتف

3. إيفاد مسئول الدعم إلى مقر الوحدة حال عدم حلها هاتفيا

4. إحالة المشكلة إلى القطاع المختص إذا تطلب الأمر علما بأن المركز يعمل 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام فى الأسبوع ويناط به حل المشكلة بحد أقصى 24 ساعة والمناطق النائية 48 ساعة

5. فى حال إنشغال الخطوط يرجى معاودة الأتصال إلى أن يتم الرد.

الوسيلة الثانية قسم الدعم والمتابعة

6. فى حالة عدم حل المشكلة منن خلال الوسيلة الأولى على الوحدات الحسابية الأتصال على المسئول المختص بالقطاع المعنى بالمشكلة من خلال "قطاع الحسابات والمديريات المالية وقطاع الموازنه العامة للدولة وقطاع موازنة الادارة المحلية وقطاع التمويل" وحدة التدفقات النقدية وقطاع التمويل " الوحدة الحسابية المركزية وقطاع تكنولوجيا المعلومات وحدة الدفع والتحصيل الألكترونى وقطاع الحسابات الختامية" وذلك خلال مواعيد العمل الرسمية.

7. فى حالة وجود شكوى الاتصال على الارقام بقسم الدعم والمتابعة0223420114 – 0223420117 – 0223420119 أو ارسال رساله إلكترونية علىservicedesk@mof..gov.eg

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة