صور.. أسرة "أنا شهيرة.. أنا الخائن" ضيوف منى الشاذلى الليلة

الجمعة، 06 أبريل 2018 12:00 م
صور.. أسرة "أنا شهيرة.. أنا الخائن" ضيوف منى الشاذلى الليلة أحمد فهمى
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف الإعلامية منى الشاذلى، مساء اليوم الجمعة، أسرة مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن" فى حلقة خاصة من برنامجها "معكم" على فضائية cbc.

تتناول الحلقة كواليس تصوير "أنا شهيرة.. أنا الخائن" وردود أفعال الجماهير على حلقات المسلسل، ويكشف النجم أحمد فهمي سر موافقته على بطولة العمل بعد الانتهاء من قراءة الرواية الأصلية المأخوذ عنها المسلسل، مشيرا إلى أن أداءه دور الخائن فى أكثر من مسلسل مجرد صدفة بحته لكن دوره فى "أنا شهيرة" مختلف تماما عن غيره من أدوار الزوج الخائن التى قدمها فى أعمال سابقة.

أحمد فهمى
أحمد فهمى

وتحدث فهمى عن الأزمة التى أثيرت بسبب تصريحات سابقة له عن علاقته بزوجته، مشيرا إلى أنه قرر الغياب عن موسم الدراما فى رمضان المقبل بسبب انشغاله فى تصوير "أنا شهيرة".

أما المؤلفة نور عبد المجيد فتحدثت عن كواليس كتابة روايتها، مشيرة إلى أنها مأخوذة عن قصة حقيقية لأحد صديقاتها المقربات التى عانت من خيانة زوجها وقابلت خيانته بخيانة مماثلة.

أسرة أنا شهيرة
أسرة أنا شهيرة

من جهته قال هانى أسامة منتج العمل، إن الفترة المقبلة شهدت وجود سوق درامية موازية لموسم رمضان، لافتا إلى أن مسلسلات مثل "سابع جار" و"أنا شهيرة" حققت نجاحا منقطع النظير رغم عرضها بعيدا عن شهر رمضان.

وتضمنت الحلقة فقرة مع طلبة كلية طب قصر العينى بمصاحبة عميد الكلية الدكتور فتحى خضير، الذى شاركهم فرحة الاحتفال بتخرجهم فى فيديو كليب تم إعداده خصيصا للاحتفال بنهاية مشوار دراستهم فى كلية الطب.

جانب من الحلقة
جانب من الحلقة

 

ضيوف البرنامج
ضيوف البرنامج

وأشار عميد طب القصر العينى إلى التوسعات التى سيتم تنفيذها فى المستشفيات التابعة للقصر خلال الفترة المقبلة، وتطوير الخدمة العلاجية المقدمة للمترددين على المستشفى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة