أخبار أرسنال اليوم عن وعد فينجر للجماهير بتألق لاكازيت

الخميس، 05 أبريل 2018 03:29 م
أخبار أرسنال اليوم عن وعد فينجر للجماهير بتألق لاكازيت فينجر مع لاكازيت
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعد آرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، جماهير فريقه بمزيد من التألق للنجم الفرنسى ألكسندر لاكازيت وأنه سيقدم أفضل ما لديه مع "المدفعجية" بعد شفائه تماماً من إصابة فى الركبة.

وأحرز مهاجم فرنسا هدفاً وحيداً فى آخر 11 مباراة شارك بها فى الدورى، قبل ابتعاده بسبب الإصابة، لكنه هز شباك ستوك فور عودته، وقاد فريقه للفوز 3-0.

وعد فينجر لجماهير أرسنال

وأشار فينجر إلى أن لاكازيت عانى لأسابيع من الإصابة، قبل أن يبتعد عن الملاعب تماماً، وهو ما آثار الشكوك حول إمكانية تألقه مع أرسنال فى أول موسم للنجم الفرنسى القادم من ليون.

فينجر مدرب ارسنال
فينجر مدرب ارسنال

 

وقال فينجر: "أعتقد أننا ننتظر لرؤية الأفضل من لاكازيت، لأننى اكتشفت أنه كان بعيداً عن مستواه لفترة. هذا يوضح سبب ابتعاده عن التسجيل".

وأضاف: "الأمر ليس خطيراً، هو لاعب جيد، لكنى أعتقد أنه فى آخر 7 أو 8 مباريات خاضها لم يكن يلعب براحة بسبب ركبته. للأسف فى عملنا هذا أنت بحاجة لجسدك، ولهذا السبب إن لم تكن حالتك جيدة 100% لن تلعب بشكل جيد".

موعد مباراة أرسنال وسسكا موسكو

ويمكن أن يشارك لاكازيت فى التشكيلة الأساسية لأرسنال ضد سيسكا موسكو الروسى فى التاسعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة اليوم الخميس، فى ذهاب ربع نهائى الدورى الأوروبى، إذ أن البطولة هى الفرصة الوحيدة لفريقه للفوز بلقب هذا الموسم.

وصعد نادى أرسنال للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، بعدما تفوق على ميلان الإيطالى بنتيجة 3 -1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب فى دور الـ 16، بينما تأهل سسكا موسكو على حساب ليون الفرنسى، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3 – 3 مستفيداً من قاعدة احتساب الهدف خارج الارض بهدفين.

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف من أجل حسم تأهله مبكراً إلى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة، قبل خوض مباراة العودة المحدد لها الخميس المقبل بالعاصمة الروسية "موسكو".

ويستضيف أرسنال صاحب المركز السادس فى الدورى منافسه ساوثامبتون الأحد المقبل.

الننى مع أرسنال
الننى مع أرسنال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة