"الريف المصرى": تخصيص أراضى جديدة للشباب بـ"المغرة" بالتقسيط على 8 سنوات

الإثنين، 30 أبريل 2018 11:55 ص
"الريف المصرى": تخصيص أراضى جديدة للشباب بـ"المغرة" بالتقسيط على 8 سنوات عاطر حنورة رئيس مجلس ادارة شركة الريف المصرى
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة الريف المصرى الجديد المسئول عن المشروع القومى لاستصلاح وتنمية المليون ونصف فدان عن تخصيص أراضى لصغار المزارعين والشباب فى منطقة المغرة بالتقسيط.

 

وقال إعلان الطرح الصادر اليوم عن الشركة إنه سيتم تخصيص 100 قطعة أرض بمساحة 220 فدانا لكل قطعة بئر جوفى بدون قرعة، على أن تكون قاصرة فقط على مجموعة صغار المزارعين والشباب المؤهلين من الطرح الأول ولم تخصص لهم أية أراضى فى الطروح السابقة.

 

أوضحت الشركة أن الشروط والأحكام لتخصيص الأرض تتمثل فى تكوين شركات من أعضاء المجموعة الراغبة برأس مال 25% من قيمة الأرض واستخراج السجل التجارى والبطاقة الضريبية وشهادة بنكية بإيداع رأس مال شركة الإدارة.

 

وأضافت أن التقدم لشركة تنمية الريف المصرى الجديد بالمستندات المذكورة بعقد تأسيس الشركة لاستلام أمر الدفع 5% دفعة مقدمة، والحضور للشركة بإيصال السداد لاختيار موقع الأرض وتوقيع العقد.

 

ولفتت الشركة إلى أن سعر الفدان 20900 جنيه والسداد 5% دفعة مقدمة والباقى على ثمانى سنوات بفائدة 5% سنويا منها سنتان فترة سماح من السداد، ويتم السداد على ست سنوات بأقساط نصف سنوية محملة بالفائدة المذكورة، على أن يتم التخصيص بأولوية سداد 5% دفعة مقدمة، يبدأ يتم التقدم للتعاقد بالشروط السابقة اعتبارا من يوم الاربعاء المقبل وحتى الخميس 28 يونيو الساعة الثانية ظهرا وحتى نفاد المساحة المعروضة بمقر الشركة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة