وزير الطيران المدنى يهنئ الرئيس السيسى بفوزه بفترة رئاسية ثانية

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 08:05 م
وزير الطيران المدنى يهنئ الرئيس السيسى بفوزه بفترة رئاسية ثانية شريف فتحي وزير الطيران المدني
كتب هانى عثمان- أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم شريف فتحي وزير الطيران المدنى، بتهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسى، بفوزه بفترة رئاسية ثانية للبلاد فى الانتخابات الرئاسية، مثمنا ثقة الشعب المصري في مجهودات الرئيس السيسي وما قام به من إنجازات خلال فترته الأولى.

وقال فتحى  في خطاب التهنئة الموجهة إلى الرئيس السيسي، إن الشعب المصري أثبت وعيه وتقديره للجهود التي تبذل، فضلا أنه أثبت إصراره على المضي قدما في طريق التقدم والتنمية والقضاء على الارهاب.

ومن ناحية أخرى، تقدم مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي ، بمناسبة فوزه بولاية ثانية فى الانتخابات الرئاسية 2018 التى أُعلنت نتيجتها أمس الاثنين، متمنين له التوفيق والسداد لتحقيق تطلعات وآمال شعب مصر العظيم.

وقال عصام الصغير ، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد- في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط ـ إن ما أظهرته نتائج الانتخابات من نجاح ساحق إنما يعبر عن ثقة الشعب المصرى بكل فئاته في الرئيس السيسي ، ويوضح التأييد الكبير لما تم إنجازه من مشروعات على كافة الأصعدة لإعادة بناء مصر الحديثة.

وفي نفس السياق تقدم مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد بالتهنئة للشعب المصرى العظيم الذى أثبت بمشاركته الحاشدة فى الانتخابات مدى الوعى الذى وصل إليه، وأنه كان عند حسن الظن به، وأن المصلحة الوطنية لديه تعلو فوق كل اعتبار.


جدير بالذكر أن  الرئيس عبد الفتاح السيسي فاز بفترة رئاسية ثانية في الانتخابات الرئاسية التي جرت على مدار 3 أيام في 26 و27 و28 مارس الماضي، بعد حصوله على 21 مليونا و835 ألفا 387 ناخبا بنسبة 97.08% من إجمالي الأصوات الصحيحة التي بلغت 22 مليونا و491 ألفا و921 ناخبا، بنسبة 92.73% من إجمالي من شارك وعددهم 24 مليونا و254 ألفا و152 ناخبا.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة