محافظ الجيزة يشارك طلاب الثانوية العامة حصة لغه انجليزية بمدرسة السعيدية

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 02:23 م
محافظ الجيزة يشارك طلاب الثانوية العامة حصة لغه انجليزية بمدرسة السعيدية اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، طلاب الثانوية العامة فى  حصة لمادة اللغة الإنجليزية بمدرسة السعيدية الثانوية فى إطار مبادرة "عايزين نتعلم" والتى تتبناها المحافظة بالتعاون مع مؤسسة الحاجه حفيظة النواوى للخدمات الاجتماعية.
 
وقال محافظ الجيزة: "اتمنى أن تحقق هذه المراجعات أقصى استفادة لكم فقد عكفنا خلال أسابيع على تجهيز افضل الخبراء التعليمين بالتعاون مع العديد من الجهات لتحقيق اقصي استفاده تعليمية لكم "
 
وأكد المحافظ أن المبادرة تهدف لمواجهة الدروس الخصوصية والتخفيف عن الأسرة المصرية ويشارك فيها نخبة من أفضل المعلمين في مصر دون مقابل ولا يتحمل الطالب فيها اى اعباء وتقدم طوال شهر ابريل الحالى فى كل المواد الدراسية.
 
واستمع المحافظ لاراء الطلاب حول المحاضرات التى يتم تدريسها واحتياجاتهم والوقوف على مدى الاستفادة الدراسية التى حققتها لهم المبادرة،مؤكدا انه سيتم تنظيم محاضرات اخرى فى مواد يتم اختيارها من قبل الطلاب أنفسهم.
 
وأعلن أيمن أبو بكر المنسق العام للمبادرة  انه سيتم عقد امتحان تجريبي لطلاب الثانوية العامة على نظام البوكلت يوم الثلاثاء الموافق1مايو المقبل، فى تمام الساعة الثانية بمدرسة السعدية الثانوية ويشمل الامتحان المواد الأساسية للشعب الثلاث ويستمر لمدة أسبوع  ومن المقرر إعلان نتيجة هذا الامتحان يوم الثلاثاء 15 مايو 2018.
 
 وأضاف إنه سيتم توزيع جوائز مالية للعشرة الأوائل من الطلاب خلال احتفالية تقام لهذا الغرض.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة