"حقوق إنسان البرلمان": لا يوجد إخوانى منشق فى مصر وكلهم مندسين

الأحد، 29 أبريل 2018 01:30 ص
"حقوق إنسان البرلمان": لا يوجد إخوانى منشق فى مصر وكلهم مندسين محمد الغول، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد الغول، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن طرح الإخوانى المنشق كمال الهلباوى لمبادرة للمصالحة مع الإخوان هى ألاعيب يقودها من أجل مصلحة الجماعة الإرهابية ضد الدولة المصرية، فكل من هم منشقين من الجماعة الإرهابية هم مجموعة من المندسين لأنه لا يوجد من الجماعة الإرهابية الإ كل خائن وعميل ضد الوطن.

وأضاف وكيل حقوق الإنسان بالبرلمان فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أننا طالبنا بسرعة تشكيل المجلس القومى لحقوق الإنسان لعزل هؤلاء الأشخاص الذين ينتمون ويوالون جماعة الإخوان الإرهابية، وكمال الهلباوى واحدا منهم فوجوده عضوا فى المجلس القومى خطرًا كبيرًا لأنه يمثل واحدا من أعضاءه ، فلن يقبل وجوده أو وجود ممن هم ينتمون إلى جماعات أو انتماءات سياسية مرة أخرى داخل المجلس القومى لحقوق الإنسان.

كان كمال الهلباوى، القيادى الإخوانى السابق، وعضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، قال أنه تلقى اتصالات من شخصيات تنتمى للاشتراكيين والقوميين وشخصيات سياسية أخرى، رفض الإعلان عن أسمائهم حالياً، أعلنت تأييدها لمبادرته للمصالحة المجتمعية، مع الإخوان والاشتراكيين، وكل من لم يثبت تورطه فى العنف.

ودعا الهلباوى إلى "تشكيل مجلس حكماء يضم شخصيات عربية ودولية مشهود لها بالنزاهة، لقيادة وساطة تاريخية فى مصر، تنهى حالة الصراع القائمة بين الدولة المصرية والإخوان، بزعم أن هذه دعوة لمصالحة وطنية شاملة لا تستثنى أحدا إلا أهل العنف والإرهاب، وكأن جماعة الإخوان لم ترتكب عنفا أو تصدر فتاوى بالتفجير والتكفير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني

ياريت يا سيادة النائب لا يقتصر عمل لجنة حقوق الانسان علي زيارات المساجين

يجب تشريع اضافي ان يكون للجنة السلطة القضائية طول الفترة البرلمانية ضد فساد الموظفين الموجدين في الجهات الخدمية لتقاعسهم عن تقديم الخدمة للمواطنين بشكل لائق حتي تتقدم مصر ... .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة