هل غاب مجلس الزمالك بالكامل فى ليلة القمة؟.. نائب الرئيس يجيب

الجمعة، 27 أبريل 2018 10:00 م
هل غاب مجلس الزمالك بالكامل فى ليلة القمة؟.. نائب الرئيس يجيب أحمد جلال إبراهيم
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس الزمالك، عن سعادته بالفوز الذى حققه الفريق على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في القمة 116 لختام مسابقة الدوري العام.

وتابع نائب رئيس نادى الزمالك، فى تصريحات لموقع النادى الرسمى، أنه كان حريصا على التواجد بمدرجات استاد القاهرة لمساندة اللاعبين والجهاز الفنى فى تلك المواجهة الصعبة، والتأكيد لهم بأن مجلس الإدارة يساندهم ويدعمهم بمنتهى القوة، وذلك رداً منه على بعض الأمور التى انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعى إن المجلس الأبيض بالكامل لم يحضر القمة.

وتابع نائب رئيس الزمالك قائلاً: "مجلس الإدارة  يحرص دائما على التواجد خلف الفريق، ولا يتهرب من حضور مباريات القمة بالملعب، بدليل تواجده في مباراة القمة 116، والتى حقق الفريق خلالها الفوز على المنافس التقليدى  وتقديم مباراة جيدة".

وأشاد أحمد جلال إبراهيم بالروح القتالية العالية للاعبي الفريق، والإصرار على تحقيق الفوز بالنقاط الثلاثة، معتبرا أن الفوز على الأهلى أفضل ختام لمسابقة الدورى العام، وأن الانتصار تحقق فى توقيت مهم جدا فى ظل الظروف الحالية التى يمر بها النادي، وفقاً لما قاله.

واختتم نائب الزمالك تصريحاته أن الفوز سيمنح لاعبى الزمالك دفعه معنوية هائلة، قبل مواجهة الإنتاج الحربي بدور الـ 8 لبطولة كأس مصر، المقرر لها الأربعاء المقبل، من أجل تحقيق الفوز بالمباراة واستكمال مشوار الكأس والوصول للمباراة النهائية والتتويج بالبطولة لإسعاد جماهير الزمالك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة