فيديو وصور.. 4 أشقاء يعتدون على شقيق الفنان حاتم جميل بالأسلحة البيضاء فى الدقى.. شقيقه يروى لـ"اليوم السابع" تفاصيل الحادث.. ومصدر بأمن الجيزة: المتهمون من النوعيات الخطرة ودائمى الاعتداء على سكان المنطقة

الجمعة، 27 أبريل 2018 03:30 م
فيديو وصور.. 4 أشقاء يعتدون على شقيق الفنان حاتم جميل بالأسلحة البيضاء فى الدقى.. شقيقه يروى لـ"اليوم السابع" تفاصيل الحادث.. ومصدر بأمن الجيزة: المتهمون من النوعيات الخطرة ودائمى الاعتداء على سكان المنطقة الطالب المعتدى عليه شقيق الفنان حاتم جميل
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتدى 4 أشقاء بالأسلحة البيضاء، على طالب بجامعة الأهرام الكندية، وهو شقيق الفنان حاتم جميل، بمنطقة بين السرايات بالدقى، ما أسفر عن إصابته بعدة جروح قطعية بالوجه وأنحاء جسده، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين.

وحصل "اليوم السابع" على تفاصيل الاعتداء، وهو المشهد الذى رصدته كاميرا مراقبة، وتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى، يظهر به الأشقاء الأربعة خلال ممارستهم أعمال البلطجة والاعتداء على شقيق الفنان.

 

وكشف مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، عن تفاصيل الحادث، حيث قال إن الأشقاء الأربعة وهم: "سيد.م.ع"، و"خالد"، و"على"، و"فارس"، تشاجروا مع الطالب الجامعى "أحمد جميل" أثناء توجهه لمقر الشركة الخاصة بعائلته بمنطقة بين السرايات، حيث نشبت بينهم مشادة كلامية بسبب محاولة منعه من المرور بالشارع وبصحبته عامل بالشركة أثناء حمله بعض المتعلقات، حيث اعتدوا عليه بالضرب، وعندما حاول الطالب الإفلات منهم والصعود لمقر الشركة تتبعوه وصعدوا خلفه، وبحوزتهم أسلحة بيضاء، وواصلوا اعتدائهم عليه داخل مقر الشركة.

الطالب المصاب
الطالب المصاب

وأضاف المصدر، أن تحريات المقدم هانى الحسينى رئيس مباحث قسم شرطة الدقى، والرائد مصطفى عرفة، كشفت أن الأشقاء الأربعة سابق اتهامهم فى عدد من القضايا، من النوعيات الخطرة، المشهور عنهم كثرة المشاجرات، ودائمى الاعتداء على المواطنين، فى محاولة منهم لفرض سيطرتهم بمنطقة بين السرايات، مستغلين فى ذلك خوف سكان المنطقة من كثرة عددهم.

 

وقال المصدر، إن ضباط مباحث قسم شرطة الدقى تمكنوا من القبض على المتهمين، وإحالتهم إلى النيابة، حيث أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت بحبس شقيق الفنان بعد تبادل الأشقاء الاتهامات معه، وتوجيه اتهام له بالاعتداء عليهم.

 
الفنان حاتم جميل شقيق الطالب المعتدى عليه
الفنان حاتم جميل شقيق الطالب المعتدى عليه

ومن جانبه، روى حاتم جميل، شقيق الطالب الجامعى المعتدى عليه تفاصيل الواقعة لــ"اليوم السابع"، فقال إنه أثناء مرور شقيقه "أحمد" بمنطقة بين السرايات، وبصحبته عامل يحمل بعض المنقولات، فى طريقه لتوصيلها من العقار الخاص بالعائلة إلى مقر الشركة، اعترض طريقه أحد الأشقاء المتهمين، محاولا منعه من المرور، فنشبت بينهما مشادة كلامية، تدخل على إثرها باقى المتهمين، وبحوزتهم أسلحة بيضاء، ثم اعتدوا على شقيقه بالضرب، وأصابوه بعدة جروح.

 

وأضاف أن شقيقه صعد إلى مقر الشركة فى محاولة للنجاة من يد المتهمين، إلا أنهم صعدوا خلفه وواصلوا اعتدائهم عليه بالأسلحة، ما أسفر عن إصابته بجروح قطعية بالوجه والذراع، بالإضافة إلى طعنات بأنحاء جسده، حتى تم نقله إلى المستشفى، وتحرير محضر بالواقعة.

 

وقال شقيق الطالب إن المتهمين دائمى التشاجر مع سكان منطقة بين السرايات، ومشهور عنهم ممارسة فرض السيطرة على الأهالى، مستغلين أنهم من أرباب السوابق، ومعتادى حمل الأسلحة والتشاجر بها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الاجهزة المعنية في عدم تغليظ العقوبات و الغرامة

العيب ليس علي هؤلاء الكلاب الضالة الذي يحملون سلاح ابيض او ناري

العيب علي القائمين بعدم تجريم و تغليظ العقوبات علي اي كلب من يحمل سلاح ابيض ( بكل اشكاله ) او ناري كاجريمة تصل الي الاعدام وليس جنحة و يجب من المشرع اعادة النظر في قانون الجرائم من تغليظ العقوبات بالسجن و التغريم و التعويض للمجني عليه اذا كانتم تريدون استقامة الامور في مصر ... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

على حامد الزعيرى

الجانى هو اعلام افلام البلطجه

وعاوز ايه من شباب بيتفرجوا على افلام من عينة اولاد رزق انهم ميعملوش نفس اللى كان بيعمله الممثلين فى افلامهم من فرض سيطره وبلطجه وشذوذ وفاحشه انهم يعملوا اكثر من ذلك؟؟؟ استقيموا يرحمكم الله

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مصدر امنى يقول؟؟

يعنى عارفين!، طيب سايبينهم لييييييييه؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة